عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فورا.. الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط من خلال الرابط الرسمي

نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية

ارتفعت معدلات البحث عبر الشبكة العنكبوتية جوجل عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط الترم الأول 2024 والتى أوشكت على الظهور من خلال الرابط الرسمي لمديرية التربية والتعليم والتعليم الفنى محافظة أسيوط وورقيا من خلال المدارس، وذلك بعد أن أعلنت العديد من المحافظات على مستوى الجمهورية نتيجة الشهادة الإعدادية 2024.

كما أكدت مصادر من مديرية التربية والتعليم والتعليم الفنى محافظة أسيوط أنه جاري عمليات الانتهاء من أعمال التصحيح لتتم بعدها عمليات المراجعة على أن يتم بعدها فورا الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط للفصل الدراسي الأول من خلال الموقع وورقيا عن طريق المدارس.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط

وللحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط الترم الأول من خلال هذا الرابط بعد اعتمادها رسميا من محافظ أسيوط

https://assiutt.wixsite.com/education?fbclid=IwAR13HWbTCNnCVuIkOrcTclkaRzwqoZzw9RpF0wasKPEdoebXPSpCZ3xoJvQ

نتيجة الشهادة الإعدادية 

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة أسيوط

واكدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط بأن هناك ما يقرب من 78 ألف طالب وطالبة قد تقدموا لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية 2024، وقد تم توزيع الطلاب على عدد 368 لجنة امتحان وذلك بكافة الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة، كما تم التنويه بأنه قد تم اتخاذ كافة الإجراءات لمنع ظاهرة الغش الإلكتروني، أما حول موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية فسوف يتم إعلانها رسميا عقب اعتمادها من المحافظ وإعلان نسبة النجاح.

توزيع درجات الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2024

غة العربية 40 درجة.

اللغة الإنجليزية 30 درجة.

الدراسات 20 درجة.

الرياضيات 30 درجة.

العلوم 20 درجة.

المجموع الكلى 140 درجة.

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 

ويذكر أنه اعتمد اللواء أح عبد المجيد صقر محافظ السويس اليوم الخميس نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة السويس 2024  للعام الدراسى 2024/2023 بنسبة نجاح بلغت ٨٣.٥١.

حيث بلغ عدد المتقدمين لامتحان الشهادة الاعدادية بمدارس السويس عدد ١٤٣٢٢طالب وطالبة.

وبلغت نسبة النجاح في المدارس المهنية 100٪؜ والمكفوفين 100 ٪؜ ومدارس الصم 93.33٪.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول

وبدأت العديد من المحافظات اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول منها محافظة الجيزة والقاهرة والإسكندرية وجنوب سيناء ومن المتوقع خلال اوائل الأسبوع القادم إن تعلن باقي المحافظات نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول مع عرض درجات الطلاب حيث يبلغ مجموع المواد فى الترم الأول 140 درجة ونظيرهما فى الترم الثاني ليجيب مجموع الطالب النهائي فى نهاية العام الدراسي الحالي.

تابع موقع تحيا مصر علي