عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد أمين يشيد بـ طه دسوقي: مناظر تشرف وتفرح

أحمد أمين
أحمد أمين

خرج الفنان أحمد أمين ليشيد بالفنان الشاب طه دسوقي، وذلك بعد تألقه في مسلسل حالة خاصة، الذي عُرض على منصة Watch it الأصلية.

أحمد أمين يعلق على أداء طه دسوقي 

وشارك أحمد أمين جمهوره عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، صورة له مع طه دسوقي، وعلق عليها قائلًا في منشور يرصد تفاصيله تحيا مصر: أهي دي يا سيدي المناظر اللي بنشوفها لما نبطل نحبط المواهب، ونخاف ندي مساحة لحد معملش حاجة قبل كده.

أحمد أمين 

وأضاف، بنشوف مناظر تشرف وتفرح زي طه الدسوقي في أول بطولة.. وعبد العزيز النجار كمخرج في أول مرة إخراج لعمل درامي.. وده الحقيقة الدور اللي لازم دايما نعمله إننا نصدق في مواهب جديدة تستحق ونسيبلها المساحة والفرصة.. ساعتها هيفرحونا ويتحولوا لمكاسب ونجوم تنور وتأثر.. وهي مصر كده هتفضل ولادة ومليانة مواهب وأجيال جديدة تستاهل أحلى تحية وسلام.

الفنان أحمد أمين 

أحمد أمين يتألق في الصفارة

جدير بالذكر، أنه شارك أحمد أمين في الموسم الرمضاني المنصرم بمسلسل الصفارة بطولة أحمد أمين، طه دسوقى، آية سماحة، سامية الطرابلسى، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوى، إنعام سالوسة، تأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبدالفتاح وإخراج علاء إسماعيل، ويعرض على قناة دى أم سي.

وتدور أحداثه حول فؤاد مرشد سياحي يعيش ظروفا مادية صعبة فيقرر سرقة قطعة أثرية من أحد سكان واحة سيوة، وهي صفارة الملك توت التي تمكنه من إعادة الزمن 3 دقائق للماضي ليغير ما يشاء ثم يعود للزمن الحالي، ليدخل في رحلة تغيير الماضي لتحقيق كل أحلامه.

أحمد أمين يشيد بالفنان حاتم صلاح

كما أشاد الفنان أحمد أمين بالفنان حاتم صلاح عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قائلًا: نجاح الناس اللي انت مؤمن بيهم بيبقى كأنه طبطبة على نفسية الواحد كده .. حبيبي وأخويا الصغير "حاتم صلاح" بيقدم أول بطولة .. حاتم كان باين جدا ومنور من أول يوم شوفته على المسرح .. وحلمت انه هايبقى فنان مهم وآدي جزء من الحلم بيتحقق..   مبروك يا صاحبي..  ومبروك "آية سماحة" وكل المشاركين.. وعقبال باقي الناس الحلوة اللي تستحق الفرصة والظهور.. وان شاء الله بالنجاح.

من جانبه، تحدث أحمد أمين قصة تعارفه بزوجته خلال لقائه مع الإعلامي محمود سعد مشيرًا إلى أنها تحملت الكثير خلال رحلة صعوده، فقال أحمد أمين إنه كان مديرها حين كان يعمل رئيسًا لتحرير مجلة باسم للأطفال وكانت تعمل ملونة في المجلة وتعرف عليها حتى تزوجا وبعد فترة تركت العمل للزواج، وبعدها أغلقت المجلة ولم يكن أمامه إلا التواجد في المنزل.

هذا وحقق أحمد أمين في مسلسل جزيرة غمام بطولة نخبة من نجوم الفن منهم طارق لطفي، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، محمد جمعة، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، دينا أحمد وعدد آخر من الفنانين، وظهور خاص للفنان عبد العزيز مخيون ووفاء عامر، وحاز على اشادات كبير من قبل رواد السوشيال ميديا.

والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوى، ومدير التصوير اسلام عبد السميع وتصميم الأزياء الدكتورة سامية عبد العزيز والموسيقي التصويرية شادي مؤنس.

تابع موقع تحيا مصر علي