عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد عرض مسلسل بين السطور الحلقة 6.. متوفر الآن

مسلسل بين السطور
مسلسل بين السطور

ينتظر الجمهور عرض مسلسل بين السطور الحلقة 6 بطولة الفنانة صبا مبارك والفنان أحمد فهمي على قناة ON الفضائية، وذلك بعدما حقق العمل نجاح واسع.

مسلسل بين السطور الحلقة 6

وينطلق عرض مسلسل بين السطور الحلقة 6 الذي يرصده تحيا مصر في تمام الساعة الثامنة مساءً، ويُعاد في الساعة الخامسة صباحًا، فيما  يعرض على شاشة قناة  ON Drama، الساعة الحادية عشرة مساءً، ويُعاد في الواحدة من ظهر يوم الأحد.

مسلسل بين السطور 

أبطال مسلسل بين السطور 

مسلسل بين السطور من  بطولة أحمد فهمى، صبا مبارك، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، علي الطيب، دنيا المصرى وعدد آخر من الفنانين، ومأخوذ من فورمات كورى، معالجة درامية وإشراف على الكتابة نجلاء الحديني، وتطوير ورشة سرد وإخراج وائل فرج.

مشاهد من مسلسل بين السطور 

قصة مسلسل بين السطور 

وقصة مسلسل بين السطور تدور حول هند سالم صبا مبارك، الإعلامية الشهيرة، التي تنقلب حياتها رأساً على عقب بعد تورطها في قضية كبيرة تكشف الكثير عن ماضيها والذي يحمل قصة حب قديمة.

من جانبه، قالت صبا مبارك مع منى الشاذلي: أنا بالنسبالي الفيلم دا عودة للأفلام الدافية اللي الدراما مغلقة فيها بين الناس ومعتمدة بشكل أساسي على القصة وأنا بحب النوع دا في السينما وحاسة أنه حان الوقت نشوف أفلام عاملة كدا.

تصريحات صبا مبارك بطلة مسلسل بين السطور 

وتابعت، مخضوضة من مسلسل بين السطور لأنه عمل صعب وأخد من توازني النفسي شويتين، وهي تجربة جامدة، والشخصية اللي كنت عملاها تعبتني وقعدت بعدها في البيت شهرين متنحة مش عارفة اعمل ايه لغاية ما عرفت افك شوية، وطريقة حكي القصة معقدة شوية بس أنا فخورة بالتجربة دي وبكل عناصرها، والقصة بتتكلم عن إعلامية مشهورة وماضيها يعود عشان يبوظلها الحاضر بتاعها كله وحياتها بيبقى فيها مفترق طرق وبتاخد فيها اختيارات.

صبا مبارك في فيلم أنف وثلاث عيون

هذا ويشارك في فيلم أنف وثلاث عيون إلى جانب صبا مبارك كلا من النجوم سلمى أبو ضيف، جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل ماهر، نور محمود، نورا شعيشع، وتظهر الفنانة أمينة خليل كضيفة شرف خلال الأحداث، وتحدثت صبا مبارك عنه، قائلة: انا بشوف فيلم أنف وثلاث عيون عودة الأعمال الفنية الدافئة في السينما المصرية. 

وتعد الفنانة المتألقة صبا مبارك واحدة من النجمات المميزات على الساحة الفنية منذ دخولها بمجال الفن. 

تابع موقع تحيا مصر علي