عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صبا مبارك: مخضوضة من مسلسل بين السطور.. وفيلم أنف وثلاث عيون من الأفلام الدافئة

صبا مبارك
صبا مبارك

تحدثت الفنانة الأردنية صبا مبارك عن تجربتها في فيلم أنف وثلاث عيون الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائية، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج معكم منى الشاذلي، المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة أون.

تصريحات صبا مبارك عن فيلم أنف وثلاث عيون

وقالت صبا مبارك في تصريحاتها اليت يرصدها موقع تحيا مصر: أنا بالنسبالي الفيلم دا عودة للأفلام الدافية اللي الدراما مغلقة فيها بين الناس ومعتمدة بشكل أساسي على القصة وأنا بحب النوع دا في السينما وحاسة أنه حان الوقت نشوف أفلام عاملة كدا.

صبا مبارك في برنامج معكم منى الشاذلي

صبا مبارك: مسلسل بين السطور تعبني

وفي اللقاء ذاته، أكدت صبا مبارك على أن مسلسل بين السطور ارهقها كثيرا في تنفيذه بسبب صعوبة الشخصية التي تجسدها فيه.

بوستر مسلسل بين السطور

فقالت صبا مبارك: مخضوضة من مسلسل بين السطور لأنه عمل صعب وأخد من توازني النفسي شويتين، وهي تجربة جامدة، والشخصية اللي كنت عملاها تعبتني وقعدت بعدها في البيت شهرين متنحة مش عارفة اعمل ايه لغاية ما عرفت افك شوية، وطريقة حكي القصة معقدة شوية بس أنا فخورة بالتجربة دي وبكل عناصرها، والقصة بتتكلم عن إعلامية مشهورة وماضيها يعود عشان يبوظلها الحاضر بتاعها كله وحياتها بيبقى فيها مفترق طرق وبتاخد فيها اختيارات.

تفاصيل مسلسل بين السطور

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل بين السطور يخوض بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات إلى جانب الفنانة صبا مبارك والفنان أحمد فهمي كلا من الفنانة سلمى أبو ضيف ومحمد علاء جاميكا، دنيا المصري، وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي وذلك في 30 حلقة يتم عرضهم على شاشة التلفزيون ومنصة واتش ات الرقمية.

وتدور أحداثه حول الإعلامية (هند سالم) التي تحاول التقدم أكثر في عملها عن طريق البحث عن استضافة شخص مشهور، إلا أنها بسبب ذلك تتورط في قضية كبيرة تكشف الكثير عن ماضيها وعن وجود قصة حب قديمة مع هذا الشخص.

وقد تصدر مسلسل بين السطور قائمة الأكثر تداولا وبحثا عبر محركات البحث المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي فور عرض أولى حلقاته.

تابع موقع تحيا مصر علي