عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب نيجيريا يفوز على أنجولا (0/1) ويتأهل لنصف نهائي كأس أمم أفريقيا 2023

مباراة نيجيريا وأنجولا
مباراة نيجيريا وأنجولا

انتهت مباراة منتخب نيجيريا وأنجولا في أولى مواجهات ربع نهائي كأس أمم أفريقيا 2023 بفوز منتخب نيجيريا بهدف مقابل لا شيء عن طريق المتألق أديمولا لوكمان والتأهل للدور نصف النهائي في كأس أمم افريقيا 2023، ويرصد موقع تحيا مصر نتيجة مباراة منتخب نيجيريا وأنجولا في كأس أمم أفريقيا. 

نتيجة مباراة منتخب نيجيريا وأنجولا في كأس أمم أفريقيا 2023

بدأت مباراة منتخب نيجيريا وأنجولا بحماس شديد من جانب المنتخبين من أجل تحقيق الفوز والتأهل للدور نصف النهائي خاصة من جانب منتخب أنجولا بقيادة مابولولو لاعب الاتحاد السكندري، وكاد مابولولو أن يسجل الهدف الأول لمنتخب أنجولا في الدقيقة 15 من عمر المباراة وأهدر هدف محقق واستمرت النتيجة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ملخص اهداف ونتيجة مباراة منتخب نيجيريا وأنجولا في كأس أمم أفريقيا 2023

وسيطر منتخب نيجيريا على مجريات المباراة وسجل الهدف الأول عن طيق أديمولا لوكمان في الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول، لينتهي الشوط الأول بين منتخب نيجيريا وأنجولا بتقدم نيجيريا بهدف مقابل لا شيء ووصل الاستحواذ إلى 53% لمنتخب نيجيريا مقابل 47% لمنتخب أنجولا.

Image
منتخب نيجيريا

ومع بداية الشوط الثاني سيطر منتخب أنجولا على المباراة من أجل تسجيل الهدف الأول والتعادل في المباراة وسدد الفريق 5 تسديدات في الشوط الثاني منهم كرة خطيرة على المرمى جاءت في العارضة، وتمكن فيكتور أوسيمين أن يسجل الهدف الثاني لمنتخب نيجيريا في الدقيقة 75 من عمر المباراة ولكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل وتستمر النتيجة بتقدم منتخب نيجيريا بهدف مقابل لا شيء.

ونجح منتخب نيجيريا أن يحاف على المباراة والفوز بهدف مقابل لا شيء والتأهل للدور نصف النهائي للمرة الـ 16 في التاريخ والتساوي مع رقم منتخب مصر التاريخي بالتواجد في 16 مرة في الدور نصف النهائي بكأس أمم أفريقيا 2023,

Image
مباراة نيجيريا وأنجولا

موعد مباراة منتخب نيجيريا القادمة في كأس أمم أفريقيا 2023

ويلعب منتخب نيجيريا في الدو نصف النهائي يوم الأربعاء المقبل أمام الفائز من مباراة الرأس الأخضر وجنوب أفريقيا والتي تقام غداً السبت في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

تابع موقع تحيا مصر علي