عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ذكرى وفاة أم كلثوم.. هل تزوجت كوكب الشرق وأنجبت 3 أبناء؟ القصة الكاملة

أم كلثوم
أم كلثوم

يحل اليوم ذكرى وفاة كوكب الشرق أم كلثوم، والتي رحلت عن عالمنا في يوم 3 من شهر فبراير لعام 1975 بعد صراع طويل مع المرض نتيجة تعرضها لقصور في القلب وذلك عن عمر ناهز 76 عاما، ولكن لازال اسم أم كلثوم يحتل مكانة مميزة وخاصة بين أبناء الأجيال المختلفة ولازال اسمها يتردد على الساحة الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة رغم وافتها فترة تلو الأخرى.

ذكرى وفاة أم كلثوم

وتزامنا مع ذكرى وفاة أم كلثوم حرص موقع تحيا مصر على عمل تقرير مفصل عن حياتها للكشف عن حقيقة زواجها وانجابها 3 أبناء سرا، وهو أمر انتشر بشدة في عام 2017 اي بعد 43 عام من وفاتها.

كوكب الشرق أم كلثوم 

القصة الكاملة لزواج أم كلثوم وانجابها 3 أبناء 

تعود القصة لعام 2017 بعدما ضجت الصحف العربية والمصرية بعنوان "أم كلثوم تزوجت ولديها 3 أبناء سرا"، حيث أنه قامت صحيفة مصرية بنشر حوار لها مع سيناريست مصري شهير يدعى محفوظ عبد الرحمن وهي يفجر مفاجأة صادمة عن حياة أم كلثوم لطالما ارتبط بها وعاصر حياتها وقام بعمل مسلسل عن سيرتها الذاتية.

أم كلثوم 

انتشر لقاء للراحل محفوظ عبد الرحمن مع إحدى الصحف المصريى عقب وفاته مباشرة وهو يعترف بأن أم كلثوم تزوجت من مستشار قضائي سرا يدعى وجدان وانجبت منه 3 أبناء إحداهم تدعى "سعدية" وهي ابنة معاقة، وهذا اكتشفه عن طريق الصدفة حيث كان في إحدى الدول العربية أثناء مرض أم كلثوم وجارته كانت تبكي بشدة وكان منزعج منها، ليجد أن تلك الفتاة البكاءة هي ابنة أم كلثوم وتبكي عليها، ومن هنا دخل في صدمة كبيرة جدا وتحمس لتقديم السيرة الذاتية لكوكب الشرق.

حقيقة إنجاب أم كلثوم 3 أبناء

وسرعان مع خرجت حفيدة أم كلثوم لتنفي تلك الأنباء على الفور وذلك بعد انتشارها بسرعة البرق على جميع مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث قالت بإن كل ما نشر عن جدتها لا أساس له من الصحة وإذا كان حقيقيا فلماذا لم يظهر أبنائها حتى وقتنا هذا؟ معلنة مقاضاة المواقع الإخبارية التي زعمت ذلك والتي نهشت في لحم شخص توفاه الله.

أم كلثوم 

وكانت قد زعمت الجريدة المصرية التي نشرت تلك الحوار آنذاك بأن محفوظ عبد الرحمن رفض نشر الحوار إلا بعد وفاته، وهذا الأمر خرجت زوجته الفنانة سميرة عبد العزيز وأشارت إلى أن زوجها لم يكن يفعل ذلك عمره فهو شجاعا وإذ شعر بإنه يجب الإفصاح عن شيء سيقوم بقوله مباشرة دون خوف أو رهبة لتعلن هي الأخرى مقاضاة الجريدة.

زيجات في حياة كوكب الشرق أم كلثوم

وقع الكثير في حب كوكب الشرق أم كلثوم وكان دائما ما يسعى العديد من العاملين معها وأصدقائها من الوسط أن ينال قلبها، لكنها كانت ترفض ذلك، إلا أن جاء طبيبها المعالج والذي يدعى حسن الحفناوي فتزوج بها في فترة مرضها حتى وفاتها، وتعد تلك الزيجة الوحيدة في حياة أم كلثوم رغم حب الكثير لها.

تابع موقع تحيا مصر علي