عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسمياً.. الزمالك يعلن التعاقد مع عبد الله السعيد لمدة موسم ونصف

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

تعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب رسمياً مع عبد الله السعيد نجم فريق بيراميدز لمدة موسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية. 

تحيا مصر ، ووقع عبد الله السعيد على عقود الانتقال للقلعة البيضاء في جلسة جمعته بمجلس إدارة نادي الزمالك  بعد إنهاء المفاوضات بين الناديين على  كافة تفاصيل الصفقة.

يأتي التعاقد مع عبد الله السعيد في إطار سياسة مجلس إدارة نادي الزمالك بتدعيم الفريق الأول لكرة القدم من أجل المنافسة على البطولات في الموسم الحالي .

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي تدريباته الجماعية، اليوم السبت، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 4 أيام، عقب العودة من الإمارات والمشاركة في الدورتين الوديتين.

ومن المقرر أن ويتولي البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني الجديد قيادة تدريب الزمالك لأول مرة اليوم، وذلك بعدما وقع علي عقود تولي تدريب الفريق لمدة موسم ونصف.

No description available.
عبدالله السعيد

موعد مباراة الزمالك القادمة

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم لمواجهة نظيره الإسماعيلي، في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، يوم الإثنين 19 فبراير الجاري، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة فريق الزمالك والإسماعيلي عبر قنوات أون تايم سبورتس.

No description available.
عبدالله السعيد

جوزيه جوميز مدرب الزمالك الجديد

وبعد قرار معتمد جمال بعدم العودة للقاهرة مع بعثة الزمالك أصبح بشكل رسمي رحيل المدرب عن نادي الزمالك دون انتظار قرار مجلس إدارة الزمالك، ورفض التواجد كمدرب مساعد مع جوزيه جوميز خاصة أنه قد تولى الإدارة الفنية في الفترة الأخيرة.

وكيل جوزيه جوميز يكشف دور فيريرا

وكان وكيل جوزيه جوميز قد تحدث في الساعات الأخيرة عن دور المدرب البرتغالي فيريرا مدرب الزمالك السابق، والي تحدث معه في الفترة الأخيرة من أجل قبول عرض نادي الزمالك، وأكد له فيريرا على أهمية نادي الزمالك في مصر وتنافس الفريق بشكل مستمر على البطولات في السنوات الأخيرة.

تشكيل الزمالك المتوقع بعد انضمام الصفقات الجديدة

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي، محمود حمدي الونش، ياسر حمد، أحمد فتوح.

وسط الملعب: نبيل عماد دونجا، محمد شحاتة، عبد الله السعيد.

خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، مصطفى شلبي، سيف الدين الجزيري

تابع موقع تحيا مصر علي