عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قرار صادم من معتمد جمال بعد تعاقد الزمالك مع جوزيه جوميز.. تفاصيل

معتمد جمال
معتمد جمال

يستعد نادي الزمالك لإعلان التعاقد مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز خلال الساعات القادمة، ولمدة عام ونصف وسيكون خلفاً لمعتمد جمال الذي قاد الفريق في الفترة الماضية وكان له العديد من النجاحات مع الفريق، وأهمها الصعود من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

رحيل معتمد جمال عن تدريب الزمالك

وكان نادي الزمالك يتواجد في الفترة الأخيرة بالإمارات من أجل المشاركة في مباريات ودية، وحقق الفريق بطولة كأس دبي للتحدي بعد الفوز على الرجاء المغربي والأهلي السعودي في المباراة النهائية، وكانت هناك توقعات باستمرار معتمد جمال مع الفريق بعد الفوز بالبطولة، ويكشف موقع تحيا مصر رد فعل معتمد جمال بعد تعاقد الزمالك مع جوزيه جوميز.

وتفاجئ معتمد جمال بتواجد جوزيه جوميز في القاهرة من أجل تدريب نادي الزمالك، وعلى الرغم من إبرام عقود تدريب نادي الزمالك بشكل رسمي إلا أن معتمد جمال فاجئ الجميع وقرر عدم العودة إلى القاهرة مع بعثة نادي الزمالك، رداً على ما حدث بالتفاوض مع جوزيه جوميز وقت تواجد الفريق في الإمارات.

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

جوزيه جوميز مدرب الزمالك الجديد

وبعد قرار معتمد جمال بعدم العودة للقاهرة مع بعثة الزمالك أصبح بشكل رسمي رحيل المدرب عن نادي الزمالك دون انتظار قرار مجلس إدارة الزمالك، ورفض التواجد كمدرب مساعد مع جوزيه جوميز خاصة أنه قد تولى الإدارة الفنية في الفترة الأخيرة.

وكيل جوزيه جوميز يكشف دور فيريرا

وكان وكيل جوزيه جوميز قد تحدث في الساعات الأخيرة عن دور المدرب البرتغالي فيريرا مدرب الزمالك السابق، والي تحدث معه في الفترة الأخيرة من أجل قبول عرض نادي الزمالك، وأكد له فيريرا على أهمية نادي الزمالك في مصر وتنافس الفريق بشكل مستمر على البطولات في السنوات الأخيرة.

معتمد جمال
معتمد جمال

وأكد وكيل جوزيه جوميز بأن المدرب البرتغالي سيتواجد في تدريبات القلعة البيضاء يوم الأحد المقبل أو غداً السبت.

ويستعد نادي الزمالك لإعلان التعاقد مع الصفقات الجديد للفريق في الفترة القادمة وسيكون ذلك يوم الإثنين المقبل وبحضور جميع اللاعبين وفي مقدمتهم عبد الله السعيد لاعب بيراميدو السابق وناصر ماهر وأحمد حمدي ومحمد شحاته والعديد من اللاعبين المميزين في الفترة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي