عاجل
الثلاثاء 05 مارس 2024 الموافق 24 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في عيد ميلادها| تعرف على قصة بكاء زينة بسبب نور الشريف.. وعلاقة عمرو دياب باسمها الفني

زينة
زينة

يحل اليوم الأحد الموافق 4 فبراير عيد ميلاد الفنانة زينة، تلك الفنانة التي تمكنت من تقديم عدد من الأعمال الفنية الناجحة في السينما والدراما خلال وقت قصير، واستطاعت أن تقف أمام كبار النجوم في الوسط الفني مثل النجم نور الشريف، وبالرغم من شهرتها الواسعة إلا أن الجمهور مازال يجهل بعض الأمور عنها، مثل اسمها الحقيقي وعلاقة الهضبة عمرو دياب باختيار اسمها الفني، بالإضافة إلى قصة رفض النجم الراحل نور الشريف العمل معها في مسلسل حضرة المتهم أبي، وهو ما سيرصده موقع تحيا مصر في السطور التالية.

بكاء زينة بسبب نور الشريف

شاركت الفنانة زينة في مسلسل حضرة المتهم أبي بطولة النجم الراحل نور الشريف عام 2006، وكشفت زينة في لقاء تلفزيوني لها أن نور الشريف رفض مشاركتها في المسلسل في البداية، وعندما اخبرتها المخرجة رباب حسين بذلك قالت لها زينة: “هو أصلا بيمثل وحش وأنا مش من جمهوره، ومتقنعوش والمفروض يفرح.. وهعمل الدور ده حتى لو موافقش”.

زينة

وبعدها اخبرته رباب حسين بما قالته زينة، وفي أول يوم تصوير دخلت زينة إلى موقع التصوير ووجدت النجم نور الشريف ينتظرها وعندما رأته بكت، وذهب خلفها واخبرها قائلا: “إنتي كويسة، ولو مكنتيش خوفتي كنت همشيكي، وأنا قصدت أخوفك”.

تفاصيل مسلسل حضرة المتهم أبي

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل حضرة المتهم أبي تدور أحداثه حول عبد الحميد دراز مدرس اللغة العربية في مدرسة ثانوية والذي يحظى بحب الطلبة و الطالبات بالمدرسة، وتتـطور الأحداث عندمـا يتعرض إبنـه لاعـتداء من بعض الشبـاب المنحل في النـادي، ويتدخل أهل الشباب ﻹجبار عبدالحميد وابنه على التنازل عن المحضر، لتتصاعد الأحداث.

زينة

علاقة عمرو دياب باسم زينة الفني

وأيضًا من الأمور التي قد يجهلها الجمهور والمتابعين عن الفنانة زينة هو اسمها الفني وقصة اختياره لها، فاسمها الحقيقي “وسام رضا”، وفي إحدى المرات قابلت زينة المخرجة إيناس الدغيدي، واطلقت عليها إيناس اسم “قوت القلوب”، وحين أخبرت زينة الهضبة عمرو دياب بذلك بحكم صداقتهما، قال لها: “سيبك منها”، وبعد ذلك اختار لها اسم زينة على اسم زوجته والدة أبنائه.

تابع موقع تحيا مصر علي