عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كيف علقت زينة على تسببها في طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي؟

الفنانة زينة
الفنانة زينة

ارتبط اسم الفنانة زينة بقصة طلاق النجمة ياسمين عبد العزيز من الفنان أحمد العوضي، فبمجرد إعلان الثنائي انفصالهم بدأ العديد من رواد السوشيال ميديا ينشرون أنباء تفيد بغيرة ياسمين عبد العزيز من زينة بعد مشاركة احمد العوضي في فيلمه الجديد الاسكندراني وخيانة العوضي لها مع زينة، ومن هنا بدأ الأمر يتطور ويزعج الثلاث نجوم، وفي ذلك الإطار يرصد موقع تحيا مصر كيف تفاعل هؤلاء مع تلك الشائعة.

حقيقة خيانة أحمد العوضي لياسمين عبد العزيز مع زينة

لم تسمح أخلاق ياسمين عبد العزيز بانتشار مثل تلك الشائعات عن صديقتها في الوسط الفني زينة، فمبجرد أن انتشرت أنباء تفيد بطلاق ياسمين عبد العزيز من أحمد العوضي بسبب وجود علاقة بين الاخير وزينة، خرجت الفنانة على الفور وأوضحت للجمهور الحقيقة من خلال منشور كتبته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قالت فيه: "أشهد أمام الله أن هذا الرجل لم يخونني خلال 5 سنين جواز وانفصالنا شيء قدري ومش بأيدينا".

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز 

زينة: لما بيلاقوا حد ربنا كرمه بيدمروه في سمعته

وقررت زينة أن ترد على تلك الشائعات بطريقة غير مباشرة، وذلك من خلال منشور كتبته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث نشرت صورة طريفه لها، وعلقت عليها قائلة: الواحد أدمن أذية الناس علشان ربنا يكرمه.. ممكن شوية أذى كمان من فضلكم.

الفنانة زينة 

وتابعت زينة حديثها، منوهة إلى تعرضها للإساءة في سمعتها في الفترة الأخيرة بعد نجاحها مع احمد العوضي في فيلم الاسكندراني، حيث قالت::حبة أذى معنوي على حبة أذية في الرزق وياريت لو شوية أذى في السمعة من على الوش، أصل دوول اللي ربنا بيكرم، بعدهم جامد الحمد لله ما اتحرمتش من ولا حاجة شفافين فعًلا.

أول تعليق من أحمد العوضي على ارتابطه بالفنانة زينة 

أما عن أحمد العوضي فنشر فيديو يروج لانفصاله عن ياسمين عبد العزيز بسبب ارتباطه بالفنانة زينة، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق عليه، ساخرا: هي دي الفيديوهات اللي بتخلصوا عليها الباقة.

وكانت ياسمين عبد العزيز أعلنت بشكل مفاجيء انفصالها عن الفنان أحمد العوضي من خلال منشور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وذلك بعد ساعات من تهنئة الاخير لها بعيد ميلادها، ما جعل الجمهور يتعجب ويتسائل عن ماذا حدث في هذه الساعات القليلة جعل ياسمين تعلن انفصالها عن أحمد العوضي، ولكن لم يخرج الثنائي حتى وقتنا هذا ليصرح بالسبب وقرروا الاحتفاظ بهذا الأمر لأنفسهم.

تابع موقع تحيا مصر علي