عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أشعة جديدة للونش للاطمئنان على ركبته بعد إصابته بمران الزمالك

محمود حمدي الونش
محمود حمدي الونش

قال الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن محمود حمدي " الونش" مدافع الأبيض أجرى أشعة بعد إصابته في الركبة خلال مران اليوم السبت الذي أقيم على ملعب النادي.

أشعة جديدة على ركبة الونش بعد إصابته في مران اليوم 

وأوضح رئيس الجهاز الطبي أن نتيجة الأشعة ستظهر غداً، وسيخضع "الونش" لفحص يدوي أيضا بعد زوال تورم الركبة، قبل إعلان تشخيص إصابة اللاعب.

وأضاف الدكتور محمد أسامة أنه لا  أساس من الصحة لما يترد بشأن صدور أي تشخيص لحالة محمود حمدي "الونش" الفترة الحالية.

وكان فريق الزمالك استأنف تدريباته ظهر اليوم بعد انتهاء فترة الراحة، في اطار الاستعدادات لمواجهة الإسماعيلي، ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

إصابة محمود الونش في مران الزمالك 

تعرض محمود حمدي الونش مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، إلى إصابة في مران الزمالك اليوم السبت خلال استعداداتهم للمرحلة المقبلة سواء في بطولة الكونفدرالية أو في بطولة الدوري العام. 

وعلم تحيا مصر أن إصابة محمود حمدي الونش جاءت في الركبة، حيث خرج اللاعب من ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة محمولًا على نقالة، ثم تم نقله إلى المستشفى من أجل الخضوع إلى مزيد من الفحوصات والأشعة. 

وبالفعل خضع محمود الونش إلى فحوصات وأشعة مبدئية والتي أكدت عدم إصابته بقطع في الرباط الصليبي للمرة الثالثة على التوالي، حيث ينتظر الجهاز الطبي لنادي الزمالك بقيادة محمد أسامة زوال ورم الركبة من أجل خضوع اللاعب لأشعة جديدة. 

الزمالك يحصل على خدمات ناصر ماهر مقابل 3 لاعبين 

وعلم تحيا مصر أن نادي الزمالك حصل على توقيع ناصر منسي صانع ألعاب مودرن فيوتشر مقابل انتقال عمرو السيسي إلى فيوتشر بيع نهائي، بالإضافة إلى إعارة ثنائي شباب الفارس الأبيض علي ياسر وعبد الله محمد إلى صفوف فيوتشر.

ويأتي حصول نادي الزمالك على خدمات ناصر ماهر مقابل انتقال عمرو السيسي كبيع نهائي، بالإضافة إلى إعارة عبد الله محمد مواليد 2003 ويلعب في مركز صانع الألعاب لمدة موسمين ونصف، وإعارة علي ياسر مهاجم فريق 2003 لمدة موسمين ونصف.

وكان ناصر ماهر أبرز اللاعبين المتواجدين في النادي الأهلي، حيث بدأ ناصر مشواره الكروي في المارد الأحمر ، قبل أن يخرج معاراً إلى فريق بتروجت فى 2017، ثم عاد إلى القلعة الحمراء لتتم إعارته مرة أخرى إلى سموحة فى موسم 2017/2018، قبل أن يستعيده الأهلي بعد تألقه مع الفريق السكندرى بعد نهاية الموسم.

وبعد عودته مرة أخرى لم يقدم ناصر ماهر مستواه المعهود مع المارد الأحمر ليرحل عن صفوف النادي الأهلي رسميًا إلى مودرن فيوتشر ويتألق بشكل كبير مع كتيبة علي ماهر. 

تابع موقع تحيا مصر علي