عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة محمود الونش مدافع الفريق

محمود حمدي الونش
محمود حمدي الونش

كشف محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تعرض محمود حمدي الونش  مدافع الفريق للإصابة في الركبة خلال مشاركته في تدريب الفريق اليوم السبت الذي أقيم على ملعب النادي. 

ويستعرض تحيا مصر، تصريحات طبيب الزمالك عن إصابة محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم وجاء كالأتي:

وأوضح رئيس الجهاز الطبي للزمالك أنه تم اصطحاب محمود حمدي الونش إلى المستشفى لإجراء مزيد من الفحوصات الطبية للاطمئنان عليه وتحديد حجم الإصابة.

محمود حمدي الونش
محمود حمدي الونش

تدريبات الزمالك اليوم

فيما وكان استأنف الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية، ظهر اليوم بعد انتهاء فترة الراحة، في اطار الاستعدادات لمواجهة الإسماعيلي.

No description available.
محمود حمدي الونش

موعد مباراة الزمالك والإسماعلي فى الدوري

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام فريق الإسماعيلي عبر قنوات أون تايم سبورت.

رسالة الونش لجماهير الزمالك 

ويذكر أن كان ووجه محمود حمدي  الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الشكر لجماهير القلعة البيضاء التي تؤازر الفريق باستمرار، وأهداها لقب بطولة كأس دبي للتحدي بعد الفوز على أهلي جدة. 

وأشاد اللاعب بجماهير الزمالك التي تحرص على مساندة الفريق باستمرار، وشدد على أن الفريق سيبذل قصارى جهده من أجل المنافسة على كافة البطولات التي يشارك فيها. 

وعلق محمود حمدي الونش على إصابته في مباراة أهلي جدة قائلاً:" تعرضت لكدمة في الركبة وحالتي مطمئنة ". 

وتوج الزمالك ببطولة كأس دبي للتحدي بعد الفوز على أهلي جدة السعودي بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم في نهائي البطولة.

احتفال كبير للاعبي الزمالك بعد الفوز على أهلي جدة 

وحرص اللاعبون وأعضاء الجهاز الفني على التوجه للجماهير المتواجدة في المدرجات للاحتفال معهم بعد الفوز على الأهلي السعودي والتتويج باللقب.

وهتفت الجماهير للاعبين بعد الفوز باللقاء وحصد اللقب، وطالبت بمواصلة الانتصارات في الفترة المقبلة والمنافسة على الدوري وبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تابع موقع تحيا مصر علي