عاجل
الأحد 21 أبريل 2024 الموافق 12 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برشلونة يفوز على ديبورتيفو ألافيس (1/3) في الدوري الإسباني

برشلونة
برشلونة

انتهت مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس ضمن مباريات الجولة الـ 23 لبطولة الدوري الإسباني بفوز برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ويقترب برشلونة من المنافسة على بطولة الدوري الإسباني ولكنه ينتظر سقوط ريال مدريد وجيرونا في الجولات القادمة، ويرصد موقع تحيا مصر نتيجة مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس.

نتيجة مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني

بدأت المباراة بضغط قوي من جانب ديبورتيفو ألافيس لتسجيل الهدف الأول في المباراة ومباغته برشلونة ولكن كان هناك تفوق دفاعي من جانب برشلونة لتأمين النتيجة، وتمكن روبرت ليفاندوفسكي أم يسجل الهدف الأول في المباراة مع مطلع الدقيقة 22 وانتهى الشوط الأول بتقدم برشلونة على ديبورتيفو ألافيس بهدف مقابل لا شيء.

ملخص اهداف ونتيجة مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني

ومع بداية الشوط الثاني تمكن برشلونة أن يسجل الهدف الثاني عن طريق إلكاي جاندوجان وحسم المباراة مع بداية الشوط، واستمر ضغط فريق برشلونة من أجل تسجيل الهدف الثالث وفي 51 تمكن صامويل أوموروديون أن يسجل الهدف الأول لفريق ديبورتيفو ألافيس ومحاولة البحث عن التعادل بعد ذلك.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
إلكاي جاندوجان

وفي الدقيقة 63 تمكن فيتور روكي أن يسجل الهدف الثالث لفريق برشلونة بعد دخوله كبديل، وحصل على بطاقة صفراء في الدقيقة 67 ثم حصل على بطاقة حمراء في الدقيقة 72 من عمر المباراة وسط اعتراضات من لاعبي برشلونة.

وحاول فريق ديبورتيفو ألافيس أن يسجل هدف تقليص الفارق بعد النقص العدد لفريق برشلونة ولكن انتهت المباراة بفوز برشلونة على ديبورتيفو ألافيس بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

ترتيب الدوري الإسباني بعد مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس

يتواجد برشلونة حاليا في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 50 نقطة بينما يتواجد ديبورتيفو ألافيس في المركز الثاني عشر برصيد 26 نقطة.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
لامين يامال

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

تقام مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في قمة مباريات الجولة الـ 23 لبطولة الدوري الإسباني غداً الأحد في تمام العاشرة مساء وتبث عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق عصام الشوالي.

تابع موقع تحيا مصر علي