عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريال مدريد يفوز على خيتافي (0/2) ويتصدر الدوري الإسباني

ريال مدريد
ريال مدريد

انتهت مباراة ريال مدريد وخيتافي في الجولة الـ 20 لبطولة الدوري الإسباني بفوز الميرنجي بهدفين مقابل لا شيء، والعودة من جديد لصدارة الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة وبفارق نقطتين عن فريق جيرونا صاحب المركز الثاني، وكان خوسيلو نجم المباراة وسجل هدفي ريال مدريد، ويرصد موقع تحيا مصر نتيجة مباراة ريال مدريد وخيتافي في الدوري الإسباني.

نتيجة مباراة ريال مدريد وخيتافي في الدوري الإسباني

بدأ ريال مدريد المباراة بضغط قوي من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة ونجح خوسيلو أن يسجل الهدف الأول في المباراة مع مطلع الدقيقة 14 ويتمكن الفريق في تسجيل الهدف الأول وتأمين النتيجة منذ اللحظات الأولى في المباراة.

وتعرض أنتونيو رودريجر للإصابة في المباراة وخرج في الدقيقة 46 من عمر المواجهة وشارك بدلا منه كامافينجا، وانتهى الشوط الأول بتقدم ريال مدريد بهدف مقابل لا شيء في المباراة.

ملخص اهداف ونتيجة مباراة ريال مدريد وخيتافي في الدوري الإسباني

ومع بداية الشوط الثاني تمكن خوسيلو أن يسجل الهدف الثاني له ولريال مدريد في الدقيقة 56 من عمر المباراة ليتم تأمين النتيجة، حتى لا يعود أصحاب الأرض في أي وقت.

Image
ريال مدريد

وحاول فريق خيتافي أن يسجل الهدف الأول في المباراة مع نهايتها ولكنه فشل في ذلك وحقق ريال مدريد الانتصار بهدفين مقابل لا شيء والعودة من جديد لصدارة الدوري الإسباني.

ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد على خيتافي

يتواجد ريال مدريد في صدارة الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة بينما يتواجد جيرونا في المركز الثاني برصيد 54 نقطة، واستمر خيتافي في المركز العاشر برصيد 29 نقطة وفي مناطق الأمان.

أما فريق برشلونة فيتواجد في المركز الرابع برصيد 47 نقطة ويتواجد أتلتيكو مدريد في المركز الثالث بنفس رصيد فريق برشلونة.

Image
ريال مدريد

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

تقام مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الجولة الـ 23 لبطولة الدوري الإسباني يوم الأحد المقبل في تمام العاشرة مساء وتبث المباراة عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق عصام الشوالي.

تابع موقع تحيا مصر علي