عاجل
الأربعاء 21 فبراير 2024 الموافق 11 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد أن حقق 924 جنيه.. رفع فيلم ليه تعيشها لوحدك من دور العرض السينمائية

فيلم ليه تعيشها لوحدك
فيلم ليه تعيشها لوحدك

اتخذت دور العرض السينمائية قرارًا برفع فيلم ليه تعيشها لوحدك بطولة شريف منير وخالد الصاوي، بسبب الإيرادات الضعيفة التي حققها في أخر ليلة عرض له أمس السبت 3 فبراير.

رفع فيلم ليه تعيشها لوحدك من السينمات

وكان قد حقق فيلم ليه تعيشها لوحدك الذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر أمام شباك التذاكر أمس السبت إيرادات وصلت إلى 924 جنيها، وبذلك فشل في تحقيق مليون جنيه منذ بداية عرضه في شهر يناير الماضي.

خالد الصاوي في فيلم ليه تعيشها لوحدك

شريف منير: فيلم ليه تعيشها لوحدك تعرض للظلم

وفي وقت سابق، كشف الفنان شريف منير عن تعرض فيلم ليه تعيشها لوحدك للظلم بعد طرحه في دور العرض السينمائية، وذلك من خلال لقاء سابق له ببرنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، عبر محطة راديو نجوم إف إم.

شريف منير في برنامج أسرار النجوم

حيث أكد شريف منير على أنه لم يتم عمل دعايا كافية للفيلم، وعدم نزوله في عدد كبير من دور العرض، بالإضافة إلى سوء جودة الصوت به في عدد من قاعات السينما، إذ قال: فيه لعبة قذرة بتحصل عشان فيلم ليه تعيشها لوحدك يفشل.. والفيلم ملهوش بوستر في الشارع.. نفسيتي تعبت من فيلم ليه تعيشها لوحدك بسبب عدم وجود دعاية ليه أو حفلات في السينما.

تفاصيل فيلم ليه تعيشها لوحدك

ومن الجدير بالذكر أن فيلم ليه تعيشها لوحدك يشارك في بطولته كوكبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري، منهم: شريف منير، خالد الصاوي، سلمى أبو ضيف، خالد عليش، رؤى شنوحة، فاطمة عادل، محمد رضوان، مؤمن نور، وغيرهم، والفيلم من تأليف أحمد عبد العزيز، وإخراج حسام الجوهري.

وتدور أحداث فيلم ليه تعيشها لوحدك في إطار من الدراما حول طبيب يسعى إلى الوقوف بجانب صديقه المصاب بالسرطان، فيمر الثنائي بالعديد من الأحداث والتجارب العصيبة، وتتوالى الأحداث.

إيرادات الأفلام أمس

وعلى صعيد أخر، تصدر فيلم الحريفة بطولة نور النبوي قائمة إيرادات أفلام السينما أمس السبت الموافق 3 فبراير، بينما احتل فيلم رحلة 404 بطولة منى زكي ومحمد فراج المركز الثاني في القائمة.

تابع موقع تحيا مصر علي