عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خصومات تصل لـ 55%..النقابة توفر عرض خاص للصحفيين وأسرهم على النظارات الطبية

نقابة الصحفيين
نقابة الصحفيين

أعلنت نقابة الصحفيين ممثلة في لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية برئاسة محمد الجارحي عن الاتفاق مع مركز بصريات Eye Care على تقديم عدد من الخدمات للصحفيين وأسرهم بموجب كارنية النقابة، وتشمل تلك الخدمات ما يلي نظارات اقتصادية تبدأ من 200 جنيه، بالإضافة إلى 55 % خصماً على الشنبر و25 % على العدسات.

نقابة الصحفيين تقديم نظارات طبية بأسعار اقتصادية

وقالت لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية بنقابة الصحفيين، إنه تم الاتفاق على عرض خاص للصحفيين وأسرهم لتقديم نظارات طبية بأسعار اقتصادية تبدأ من 200 جنيه، شاملة الشنبر والعدسات لمختلف الأعمار بالإضافة إلى  خصم خاص للصحفيين وأسرهم على أنواع جميع النظارات الطبية الأخرى عبارة عن: 55 % خصماً على جميع أنواع الشنابر لجميع الماركاتن و 25 % خصماً على جميع أنواع العدسات الطبية، و 30 % خصماً على العدسات اللاصقة ونظارات الشمس.

  لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية بنقابة الصحفيين توفر عروض على  نظارات اقتصادية تبدأ من 200 جنيه و55 % خصماً على الشنبر و25 % على العدسات  والصيانة مجاناً
 

الصحفيين توفر عروض خاصة للأعضاء في مجال البصريات

وأضاف محمد الجارحي  رئيس لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية الصيانة في بيان صادر عن نقابة الصحفيين اليوم أن العروض تشمل الخصم على قطع الغيار مجانية لجميع أنواع النظارات القديمة عناوين فروع مركز Eye Care: فرع باب اللوق: 199 ش التحرير و فرع أرض اللواء: 31 ش المعتمدية و المسؤول عن التواصل مع الصحفيين: حسن شحاتة. ت: 01143151662.

و أعلنت نقابة الصحفيين في وقت سابق ممثلة في  لجنتا الثقافة والتدريب بنقابة الصحفيين بالتعاون مع قسم اللغة  اليابانية بكلية الاداب جامعة القاهرة  في تمام العاشرة صباح الاحد 4 فبراير الجاري عن تنظيم احتفالية بعنوان "يوم الثقافة الياباني"  وذلك بقاعة حسنين هيكل بالدور الرابع.

نقابة الصحفيين تنظم احتفالية بعنوان "يوم الثقافة الياباني"

وكشفت  لجنتا الثقافة والتدريب بنقابة الصحفيين عن أن الاحتفالية بعنوان "يوم الثقافة الياباني" تهدف إلى تشجيع الدارسين على مواصلة التقدم في دراسة اللغة والثقافة اليابانية والتعريف بكيفية التدريب على إتقان اللغة اليابانية. 
 وذكرت نقابة الصحفيين أنه تبدأ الاحتفالية بكلمة من الدكتور حسن كامل رئيس قسم اللغة اليابانية بجامعة القاهرة وتتحدث  الاحتفالية أيضا هاشيموتو مدير مؤسسة اليابان في مصر عن دراسة اللغة اليابانية مع توضيح لكافة الأنشطة التي توفرها المؤسسة، كما يتحدث  المستشار الإعلامي لسفارة اليابان بالقاهرة عن كيفية دعم دارسي اللغة اليابانية بمصرويتضمن اليوم أنشطة فنية وثقافية.

تابع موقع تحيا مصر علي