عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير المصري يشارك بفيلم See it Say it في مهرجان SXSW العالمي

أمير المصري
أمير المصري

أعلن مهرجان SXSW عن العرض العالمي الأول لفيلم See it Say it  للفنان أمير المصري ضمن مسابقة الأفلام القصيرة في الدورة ٣١ من المهرجان التي تقام فاعليتها ما بين ٨ ل ١٦ مارس في اوستن تكساس – الولايات المتحدة.

تفاصيل فيلم See it Say it

وتدور أحداث فيلم  See it Say it وفقا لما رصده موقع تحيا مصر حول شاب فقير، ولكنه طموح ويريد فرصة مشاركة في تجارب الأداء لدور سينمائي، وبعدها تتغير حياته للأبد، وتتطور الأحداث بعد ذلك. يضم العمل عدد كبير من النجوم، ومن أبرزهم: أمير المصري، جولي نامير، مادلين بوير، وهو من تأليف وإخراج نيز.

الفنان أمير المصري 

أمير المصري في حالة نشاط فني 

ويعرض للفنان أمير المصري حالياً أحدث أعماله مسلسل Vigil 2 على  BBC, Peacok, NBC والمسلسل بطولة أمير المصري، سوران جونز، روز ليزلي،  جاري لويس.

الفنان أمير المصري

ويذكر أن أمير المصري كان قد أعلن مشاركته في المسلسل الأيرلندي Faithless الذي يتكون من 6 حلقات وتدور أحداثه في إطار من الكوميديا والدرما، ويقدم أمير المصري خلاله شخصية زين وهو شاب مصري أيرلندي يعيش في لوس أنجلوس، تدفعه الظروف لمساعدة أخيه الكبير في تربية بناته، ولكنه يواجه أزمات في التعامل معهم، والمسلسل من تأليف باز عشماوي ومن إخراج ديكلان ريكس.

آخر أعمال أمير المصري

يذكر ، أنه أمير المصري مؤخرًا بفيلم Club Zero للمخرجة جاسيكا هاوسنر في المسابقة الرسمية بالدورة 76 من مهرجان كان السينمائي، كما شارك في مسلسل الاختبار كاخر عمل فني له في مصر من خلال الاختيار الموسم الثالث والذي خاض بطولته كلا من النجوم أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال وخالد الصاوى، بيومى فؤاد، صبرى فواز، ايمان العاصى، سمر مرسى، أمير المصرى، محمود البزاوى، آدم الشرقاوى، وعدد من نجوم الفن الآخرين، ودرات أحداثه حول حكم جماعة الإخوان الإرهابية لمصر والفساد الذين قاموا به ومخططاتهم وغيرها وذلك بفيديوهات موثقة من داخل مقر الرئاسة لاجتماعتهم، وتصل الأحداث حتى تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي حكم مصر، وحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي