عاجل
الثلاثاء 05 مارس 2024 الموافق 24 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2024.. القائمة الكاملة يتصدرها الكبير اوي الجزء 8

مسلسلات رمضان 2024
مسلسلات رمضان 2024

مسلسلات رمضان 2024 تواصل إثارة اهتمام عدد كبير من الجمهور وذلك مع اقتراب شهر رمضان 2024 حيث يفصلنا عن استقباله شهر واحد فقط، وتزامنا مع ذلك يبحث الجمهور باستمرار عن آخر أخبار مسلسلات رمضان 2024 والقائمة الكاملة لهذه الأعمال، التي من المقرر أن تملاء شاشات التلفزيون في الفترة القليلة المقبلة.

القائمة الكاملة مسلسلات رمضان 2024

ويتصدر قائمة مسلسلات رمضان 2024 وفقا لما رصده موقع تحيا مصر مسلسل الكبير اوي الجزء 8 والذي يخوض بطولته الفنان أحمد مكي إلى جانب الفنانة رحمة أحمد وعدد من نجوم الفن الآخرين، وكان قد بدأ تصويره منذ فترة كبيرة حيث توقع الجمهور عدم وجود جزء جديد من مسلسل الكبير اوي الجزء 8 إلا أنه خرج الفنان حاتم صلاح في تصريحات تليفزيونية وكشف المفاجأة بشأن التحضير الجزء الثامن من العمل.

القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان 2024

ومن المتوقع أن يحقق مسلسل الكبير اوي الجزء 8 نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على شاشة قنوات أون، كما عرضت مواسمه السابقة وينافس على قائمة الأعمال الكوميدية أمام مسلسل أكرم حسني الجديد الذي أتى بعنوان بابا جه.

مسلسلات رمضان 2024 تشهد عودة النجوم للساحة 

وتشهد مسلسلات رمضان 2024 عودة عدد كبير من نجوم الفن للساحة الدرامية من بينهم الفنانة ياسمين صبري والتي تجسد دور فتاة شعبية في مسلسل يحمل اسم رحيل وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج إبراهيم فخر، ولم يكشف عن أبطاله المشاركين به حتى الآن.

ياسمين صبري في مسلسلات رمضان 2024

كما يعود الفنان هاني رمزي أيضا في البطولة المطلقة إلى جانب الفنانة داليا البحيري في مسلسل بدون مقابل، ويتناول العمل بطولات رجال الأمن في مكافحة الإرهاب، ومن المقرر أن تشارك في بطولته أيضا الفنانة نسرين طافش، ومن النجوم العائدون أيضا لسباق مسلسلات رمضان 2024 هو الفنان يحيى الفخراني وذلك من خلال مسلسل عتبات البهجة إلى جانب الفنانة جومانا مراد ومن المقرر أن يحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

المسلسلات الاجتماعية تسيطر على مسلسلات رمضان 2024

وتسيطر المسلسلات الاجتماعية على مسلسلات رمضان 2024، حيث تشارك الفنانة غادة عبد الرازق بمسلسل صيد العقارب، بينما يشارك الفنان هاني سلامة في مسلسل امير العوامري، ومحمد إمام يشارك بمسلسل كوبرا، والفنان خالد النبوي إلى جانب الفنانة حلا شيحة فيخوضان السباق الرمضاني بمسلسل امبراطورية ميم، أما عن درة فتشارك في مسلسل إثبات نسب وماجد المصري يشارك في مسلسل زوجة واحدة لا تكفي، ومن المتوقع أن تحقق هذه الأعمال نجاحات كبيرة خلال فترة عرضها.

تابع موقع تحيا مصر علي