عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2024.. محمد إمام يخوض بطولة مسلسل كوبرا وعرضه على mbc

محمد إمام في مسلسل
محمد إمام في مسلسل كوبرا

يخوض الفنان محمد إمام سباق مسلسلات رمضان 2024 من خلال مسلسل كوبرا، والذي أعلن عنه منذ قليل عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، معلنا عن قناة عرضه وتفاصيل العمل.

محمد إمام في رمضان 2024

ونشر محمد إمام صورة البوستر الأول لمسلسل كوبرا الذي من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، في منشور رصده موقع تحيا مصر: "توكلنا على الله مسلسل كوبرا..  رمضان ٢٠٢٤ إن شاء الله من تأليف : أحمد أبو زيد .. وإخراج : أحمد شفيق ويعرض على قنوات MBC.

محمد إمام في مسلسل كوبرا

ويعد مسلسل كوبرا من بطولة محمد إمام إلى جانب كلا من النجوم مجدي كامل، محمد ثروت، هشام إسماعيل، منه فضالي، دنيا ماهر، محمد أسامة أوس أوس، أحمد فتحي، محمود عبد المغني وآخرون.

محمد إمام في فيلم أبو نسب

من ناحية أخرى، يعرض للفنان محمد إمام في الفترة الحالية في السينمات المصرية والعربية فيلم أبو نسب، الذي يخوض بطولته إلى جانب كلا من النجوم ياسمين صبري ووفاء عامر، ماجد الكدواني، هالة فاخر، وغيرهم، والعمل من تأليف أيمن وتار، وإخراج محمد إمام، وتدور قصة الفيلم حول طبيب يتسعد للزواج من حب حياته، ولكن في يوم الزفاف يفاجئه والده بالخروج من السجن وهو رجل عصابي شهير، ليعرضه للمزيد من المتاعب والأزمات، فلا يستطيع العروسين الاحتفال بزفافم ولا الاستمتاع بشهر العسل.

محمد إمام في فيلم أبو نسب 

وشابه الجمهور بين صناع فيلم أبو نسب للفنان محمد إمام وفيلم والده الزعيم عادل إمام والذي يحمل اسم عريس من جهة أمنية مع اختلاف الابطال وبعد الأحداث الصغيرة، وكان من المقرر أن يشارك عادل امام في الفيلم ولكن بسبب ظروف مرضه وعدم قدرته على الظهور عالى الساحة الفنية مرة أخرى، قرر استبداله بالفنان ماجد الكدواني وحقق العمل إيرادات كبيرة في السينمات المصرية وتم عرضه في سينمات استراليا منذ أيام قليلة.

محمد إمام في فيلم شمس الزناتي

هذا ويحضر الفنان محمد إمام في الفترة الحالية لفيلم شمس الزناتي إلى جانب المخرج عمرو سلامة، ويعد العمل إعادة لإحياء فيلم شمس الزناتي الذي تم عرضه في عام 1991، اي بعد 33 عام من النسخة الأولى من العمل الذي خاض بطولته الزعيم عادل امام، حيث يعمل عدد كبير من النجوم في الفترة الحالية على إعادة تقديم الأفلام القديمة لتعريف الأجيال الجديدة بها بعد فترة الركود التي مرت بها الدراما والسينما المصرية بسبب عدم وجود قصص دسمة لتقديمها على الساحة.

تابع موقع تحيا مصر علي