عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الثلاثاء المقبل.. تارا عماد تستقبل عزاء والدتها في الشيخ زايد

تارا عماد ووالدتها
تارا عماد ووالدتها

تستعد الفنانة تارا عماد لاستقبال عزاء والدتها التي رحلت عن عالمنا في مساء أمس السبت في يوم الثلاثاء المقبل الموافق 6 من شهر فبراير الجاري وذلك من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، بعد الحضور الكبير الذي شهدته الراحلة في جنازتها من نجوم الفن والاعلام.

موعد ومكان عزاء والدة تارا عماد

وكتبت تارا عماد موعد ومكان عزاء والدتها من خلال منشور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصده موقع تحيا مصر، قالت فيه: سيقام عزاء والدتي الحبيبة بمسجد الشرطة في الشيخ زايد يوم الثلاثاء المقبل 6 فبراير.. نسألكم الدعاء.

تارا عماد تكشف موعد ومكان عزاء والدتها

وكان قد شيع جثمان والدة تارا عماد في الساعات القليلة الماضية أيضا في مسجد الشرطة بالشيخ زايد وذلك بحضور نخبة من نجوم الفن من بينهم الفنان أحمد داود والفنان أحمد حاتم والفنان أمير المصري، الفنانة ريهام عبد الغفور والفنانة انجي وجدان وعدد من نجوم الفن الآخرين.

الفنانة تارا عماد 

وفاة والدة تارا عماد 

وكانت قد أعلنت تارا عماد عن وفاة والدتها في مساء أمس السبت وذلك في منشور كتبته عبر موقع انستجرام، قالت ليه: إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزنون.. بسم الله الرحمن الرحيم “يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي، انتقلت إلى رحمة الله والدتي الحبيبة.. على أن تكون صلاة الجنازة الأحد بعد صلاة الظهر بجامع الشرطة في الشيخ زايد.. اللهم اغفر لها وارحمها وقبتها عند السؤال ونقها من الذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.

تارا عماد تتألق في دور الصعيدية من خلال العودة

من ناحية أخرى، تألقت الفنانة تارا عماد في دور الصعيدية من خلال مسلسل العودة الذي انتهى عرضه منذ فترة على شاشة قناة dmc، وخاضت بطولته إلى جانب الفنان شريف سلامة، وكلا من النجوم حمزة العيلى، وليد فواز، عصام السقا، بسنت شوقى، محمد على رزق، ولاء الشريف، محمد رضوان، صفاء الطوخى، تامر نبيل، محمد عبد العظيم، عماد صفوت، شاهيستا سعد، وأحمد والى، سارة نور، وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه على شاشات التليفزيون متصدرا الاكثر مشاهدة على منصة واتش ات الرقمية.

تابع موقع تحيا مصر علي