عاجل
الثلاثاء 05 مارس 2024 الموافق 24 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد حاتم وأمير المصري وأحمد داود أول الحاضرين بجنازة والدة تارا عماد

أحمد داود وأمير المصري
أحمد داود وأمير المصري

شيع عدد من نجوم الفن جنازة والدة الفنانة المصرية تارا عماد بمسجد الشرطة في منطقة الشيخ زايد، ومن أبرزهم الفنان أحمد داود والفنان أحمد حاتم والفنان أمير المصري.

أحمد داود يتألق في مسلسل زينهم 

في سياق مختلف، تألق أحمد داود في مسلسل زينهم الذي يرصد تحيا مصر تفاصيله، بطولته إلى جانب، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، أحمد الرافعى، محمد أبو داود، يارا جبران، عماد رشاد، هناء الشوربجى، سلوى محمد على، انجى أبو السعود، أسامة أبو العطا، حمدى هيكل، بسمة نبيل، نورا مهدى، نسمة بهى وتأليف محمد سليمان عبد المالك وشارك في كتابة السيناريو والحوار محمد فتحى عبد المقصود، عمرو مؤمن، عمر مدحت الشحات وإخراج يحيى إسماعيل وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

أحمد داود في جنازة والدة تارا عماد 

أحمد داود في برنامج الكونتير

هذا وقال أحمد داود عن كواليس برنامج الكونتير: سعيد جدًا بالتجربة وتحمست عندما عرضت الشركة المتحدة علي فكرة البرنامج، وشعرت أن الأمر مناسب لي، وشدتني فكرة زيارة المصانع ومشاهدة عملية الإنتاج بجميع مراحلها، وأثناء التحضير للبرنامج كان يراودني دائمًا سؤال هو ده بجد عندنا في مصر؟ حتى أن رأيت ذلك بعيني وتأكدت وبالنسبة لي تلك المصانع فخر كبير.

أحمد حاتم 

وتابع أحمد داود، اسم الكونتينر تم اختياره أثناء التحضير بين أكثر من اسم، وعجبني واسم الكونتينر خصوصًا أنه مرتبط بفكرة التصدير، لأن جميع المصانع كانت تصدر على الأقل 50% من إنتاجها.

تصريحات أحمد داود 

واستطرد أحمد داود، رحلة التصوير بالنسبة لي كانت تبدأ احيانًا من الثالثة صباحًا حتى نتمكن من لحاق خط الإنتاج من بدايته حتى نهايته.

وأضاف أحمد داود، أعجبني في مصانع الغزل والنسيج والجلود أنها معتمدة على الأيدي العاملة عكس باقي الصناعات الأخرى، ومصنع المحلة يُعد تاريخ كبير ويعتبر متحف، وفي مصانع المنتجات الغذائية أعجبني مدى اهتمامهم بإجراءات النظافة المشددة.

واستكمل أحمد داود، منبهر من مصانع تصنيع كراسي السيارات والزجاج فهي مصانع لها تاريخ كبير وفي تطور دائم، وايضًا جودة المنتجات وتطور الصناعة في المصانع الأخرى.

واختتم أحمد داود حديثه قائلًا: سعيد جدًا بردود الأفعال وأكثر ما يُسعدني هو عندما يشكرني أحد عن البرنامج، وعندما تواصل معي بعض المصانع لزيارتهم، ولم أتخيل الحالة التي خلقها البرنامج كما صرح "أتمنى أن يكون هناك ملف خاص يركز على الصناعات البديلة والصغيرة وكيفية دعمها.

تابع موقع تحيا مصر علي