عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيكابالا عن عبدالله السعيد:مفيش غيره واحد بس ومين اللى مش هينبسط معاه

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

أعرب محمود عبد الرازق شيكابالا عن سعادته بتعاقد نادي الزمالك مع عبد الله السعيد في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال شيكابالا خلال مكاملة هاتفية مع الإعلامي إبراهيم فايق: "مين اللى مش هينبسط وعبد الله بيلعب في الفريق معاك نجم كبير ولاعيب كبير، وأداءه في الملعب ، ومفيش عبد الله السعيد غير واحد بس".
 

التعاقد مع عبد الله السعيد

تعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب رسمياً مع عبد الله السعيد نجم فريق بيراميدز لمدة موسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية. 

تحيا مصر ، ووقع عبد الله السعيد على عقود الانتقال للقلعة البيضاء في جلسة جمعته بمجلس إدارة نادي الزمالك  بعد إنهاء المفاوضات بين الناديين على  كافة تفاصيل الصفقة.

يأتي التعاقد مع عبد الله السعيد في إطار سياسة مجلس إدارة نادي الزمالك بتدعيم الفريق الأول لكرة القدم من أجل المنافسة على البطولات في الموسم الحالي .

وعبر عبدالله السعيد نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الوافد الجديد عن سعادته بانضمامه لصفوف الفارس الأبيض لمدة موسم ونصف.

ويستعرض تحيا مصر، أول تعليق من عبدالله السعيد عقب انتقاله لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وجاء كالاتي:

وكتب عبدالله السعيد نجم نادي الزمالك عبر حسابه على إنستجرام": بعد سنوات من الانتظار أخيرا في نادى الزمالك".

فيما وبلغت قيمة صفقة عبدالله 15 مليون جنيه يحصل عليها بيراميدز ليصل المبلغ الإجمالي 21 مليون جنيه قيمة التعاقد معه، كان بدأ اللاعب مسيرته الاحترافية عام 2004 مع نادي الإسماعيلي، ثم انتقل للنادي الأهلي وبيراميدز وأخيراً لنادي الزمالك.

ويسعي عبدالله السعيد في تحقيق بطولات مع نادي الزمالك، وذلك بعد فشل تجربته مع نادي بيراميدز التي لم تكلل بأي بطولة منذ انتقاله لصفوف الفريق السماوي، حيث تمكن من التتويج بالعديد من الألقاب خلال تواجده كلاعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

أرقام عبدالله السعيد مع نادي بيراميدز

وشارك عبدالله السعيد مع فريق بيراميدز 184 مباراة، تمكن من خلالها تسجيل 47 هدفًا وصناعة 44 هدفاً.

بطولات عبد الله السعيد

وكان حصد عبدالله السعيد مع النادي الأهلي قبل رحيله إلي بيراميدز، بطولة الدوري المصري 4 مرات، ودوري أبطال إفريقيا، والسوبر الإفريقي، والسوبر المصري مرتين لكل بطولة، وفاز بكأس مصر مرة، كما حقق بطولة الكونفدرالية الإفريقية مرة وحيدة.، وحصل على لقب هداف الدوري المصري موسم 2019-2020.

تابع موقع تحيا مصر علي