عاجل
السبت 02 مارس 2024 الموافق 21 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حقيقي ولا باروكة.. رضوى الشربيني تفاجئ جمهورها بإطلالة جديدة

رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

تصدر اسم المذيعة الشهيرة رضوى الشربيني قوائم الأكثر تداولًا عبر محرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أن شاركت الجمهور والمتابعين مجموعة صور لها بإطلالة مختلفة تماماً عن إطلالتها المعتادة، مما جعلها حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومحركات البحث العديدة.

إطلالة رضوى الشربيني الجديدة على إنستجرام

أصبحت إطلالة رضوى الشربيني الجديدة التي يرصدها موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الناس خلال الفترة الماضية عبر وسائل التواصل المختلفة، فالكل حرصوا على الإطلاع على تفاصيل إطلالة رضوى الشربيني الجديدة نظرًا لاختلافها ومفاجئتها للجمهور في ساعات قليلة جدًا.

إطلالة رضوى الشربيني الجديدة

حيث شاركت رضوى الشربيني الجمهور والمتابعين مقطع فيديو لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام منذ يومين، وظهرت رضوى الشربيني في مقطع الفيديو بإطلالة مختلفة عن إطلالتها التي اعتاد الجمهور عليها، إذ ظهرت بشعر قصير، وتسريحة مختلفة مما أثار ذلك دهشة الناس.

تعليق رضوى الشربيني على إطلالتها الجديدة

وعلقت رضوى الشربيني على مقطع الفيديو الذي نشرته، قائلة: "أنا قولت اشمعنا أنا التغيير حلو بردو يارب يكون عجبكم"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن إعجابهم الشديد بإطلالة رضوى الشربيني الجديدة وتساءل معظهم في التعليقات الخاصة بالجمهور وقالوا: "الشعر دا حقيقي ولا باروكة"، ولكن رضوى الشربيني تجاهلت التعليقات ولم تجب على أي منها.

رضوى الشربيني

رضوى الشربيني تقدم برنامج هي وبس

ومن الجدير بالذكر أن رضوى الشربيني تقدم برنامج هي وبس المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة سي بي سي سفرة، وتناقش من خلاله العديد من القضايا التي تهم المرأة، إذا كان من خلال تلقي أسئلة واستفسارات المشاهدين والرد عليها من رضوى الشربيني أو من خبير متخصص على الهواء مباشرة، أما من خلال حضور الضيفات في الاستديو للإجابة على أسئلتهن وحل مشاكلهن، ومن ناحية أخرى تركز رضوى الشربيني على الناحية التجميلية للمرأة من خلال استضافة عدد من المتخصصين.

تعليق رضوى الشربيني على طلاق أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

وعلى صعيد أخر، حرصت رضوى الشربيني التعليق على طلاق الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة إكس، أو تويتر سابقًا.

حيث أعربت رضوى الشربيني عن استيائها من خبر طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، ووصفته بالخبر المحزن، وطالبت الجمهور بالكف عن نشر التعليقات السلبية حول طلاقهما.

تابع موقع تحيا مصر علي