عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد انتظام عمر كمال عبد الواحد فى تدريبات الأهلي

عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحد

يترقب عشاق النادي الـهلي، موعد أول ظهر لـ عمر كمال عبد الواحد الوافد الجديد فى تدريبات الشياطين الحمر الجماعية استعداداً للفترة المقبلة.

وكان وقع عمر كمال عبد الواحد الوافد الجديد عقود انتقاله للنادي الأهلي فى فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ولم يخوض تدريباته مع الأهلي، وذلك بسبب مشاركته مع الفراعنة فى كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً بكوت ديفوار.

ويستعرض تحيا مصر، موعد انتظام عمر كمال عبد الواحد فى التدريبات الجماعية للنادي الأهلي وجاء كالأتي:

عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحد

وينتظم عمر كمال عبد الواحد فى التدريبات الجماعية للنادي الأهلي، غداً الثلاثاء، برفقة الدوليون محمد عبد المنعم وإمام عاشور ومحمد هاني وياسر إبراهيم  ومروان عطية ومحمود كهربا، وذلك بعد الانتهاء من فترة الراحة التى منحها السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي لهم عقب خروج منتخب مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية، بعد الخسارة من الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح فى دور الـ16 من البطولة الإفريقية.

عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحد

أرقام عمر كمال عبد الواحد مع فيوتشر والمصري

وكان شارك عمر كمال عبد الواحد فى 69 مباراة مع نادي فيوتشر، وسجل خلالها 10 أهداف، وصنع هدفين، فيما حصل على 9 بطاقات صفراء، أما مع نادي المصري البورسعيدي في 88 مباراة، سجل خلالها 17 هدفا وصنع 6 أهداف، وحصل على 8 بطاقات صفراء.

وكان سبق أن أنضم عمر كمال عبد الواحد إلي صفوف نادي الزمالك فى ولاية حسين لبيب  الأولي رئيس النادي الحالي، ولكن لم يشارك مع الفريق بشكل أساسي، حيث لازم سوء الحظ بعدما كان يضع اللاعب طموحات كبيرة للمشاركة مع الفارس الأبيض، ليعود وينظم لصفوف الغريم التقليدي النادي الأهلي.

ويسعي عمر كمال عبد الواحد عقب العودة من كوت ديفوار، المشاركة بشكل أساسي فى تشكيل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، والصعود إلي منصات التتويج وحصد الذهب وكتابت أسمه بين رموز القلعة الحمراء، ايضاً يسعي اللاعب فى تسجيل أولي أهداف مع الأحمر فى أول مباراة يشارك فيها، ليثبت أقدامه، داخل كتيبة الخواجة السويسري ويتم الاعتماد عليه بشكل مستمر بعد ذلك فى المواجهات الإفريقية.

ويرغب عمر كمال عبد الواحد فى اللعب مع النادي الأهلي ببطولة كأس العالم للأندية وتحقيق إنجاز غير مسبق له مثل إمام عاشور الذي حصد ميدالية المركز الثالث مع الفريق كأفضل نادي فى العالم.

تابع موقع تحيا مصر علي