عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميرفت أمين تجسد شخصية والدة محمد دياب في مسلسل مليحة| تفاصيل

ميرفت أمين
ميرفت أمين

تعود النجمة الكبيرة ميرفت أمين لبلاتوهات الدراما المصرية، لتصوير دورها في مسلسل مليحة، الذي من المقرر طرحه قريبًا على شاشات التلفزيون المختلفة.

تفاصيل شخصية ميرفت أمين في مسلسل مليحة

وتتعاون ميرفت أمين في مسلسل مليحة الذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر مع كل من محمد دياب، أمير المصري، مروة أنور، حنان سليمان، أشرف زكي، و كوكبة كبيرة من النجوم و النجمات الشباب.

ميرفت أمين

تقدم ميرفت أمين في مسلسل مليحة دور سيدة تدعى حنان والدة كل من دياب ، وأمير المصري، وذلك خلال أحداث الذي يتولي إخراج المخرج الكبير عمرو عرفة.

رأي حسين فهمي في التنمر على ميرفت أمين

وفي وقت سابق، علق الفنان حسين فهمي على التنمر على الفنانة ميرفت أمين بعد ظهورها في إحدى المناسبات بدون مكياج، وذلك خلال حوار سابق له ببرنامج حبر سري.

ميرفت أمين

وقال حسين فهمي: اللي حصل ان ميرفت امين رايحة عزا، ومش متخيل ازاي الناس تعلق تعليق سخيف بالشكل ده، وهي انسانة طبيعية ورايحة حزينة والحزن بيأثر في ملامح الوجه، ومفهمتش التريند السخيف ده.

وعن تلك الصورة قالت ميرفت أمين في مداخلة هاتفية لها بأحد البرامج: من 10 أيام قالوا أثر وعكة صحية توفت إلى رحمة الله ميرفت أمين، وبعديها انتشرت أخبار بزواجي، والموت والجواز مش بيستخبوا دول حاجتين متقدرش تخفيهم.. وأنا مش عارفة هما صايدني ليه طول الوقت، وبعدين يتكلموا على عزا ويقولوا شكلها مهموم وشكلها كبرت، هل أنا مطلوب مني في العزا أن أنا أروح بمكياج كامل ولا مطلوب مني أروح ازاي.

أخر أعمال ميرفت أمين

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال ميرفت أمين مسلسل تغيير جو، الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في شهر رمضان الماضي لعام 2023، وكانت تدور احداث المسلسل في إطار درامي، ويتناول المسلسل قصة الفتاة شريفة التي تواجه وتمر بالعديد من الأزمات المختلفة، منها معاناة والدتها من إدمان الكحول والمهدئات. مع توالي الأحداث تقع في حب دكتور جامعي، وتستمر الأحداث بين بيروت والقاهرة.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: منة شلبي، إياد نصار، شيرين، محمود قابيل، ميرفت أمين، صالح بكري، عصام عمر، عايدة الكاشف، وغيرها، والمسلسل من تأليف منى الشيمي، ومجدي أمين، ومن إخراج مريم أبو عوف.

تابع موقع تحيا مصر علي