عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحت أنظار جوميز.. تدريبات خططية للاعبي الزمالك في مران اليوم

تحيا مصر

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة خططية خاصة خلال المران الذي أقيم ظهر اليوم الإثنين على ملعب النادي ، استعداداً للمواجهة المقبلة أمام الإسماعيلي في مسابقة الدوري الممتاز.

تدريبات خططية للاعبي الزمالك

وشهدت هذه الفقرة التي قادها جوزيه جوميز المدير الفني للفريق  التركيز على بعض الأفكار الخططية التي يقوم البرتغالي بتحفيظها للاعبين.

وحرص المدير الفني للفريق على إلقاء أكثر من محاضرة فنية داخل أرضية الملعب لمنح اللاعبين التعليمات الفنية بشكل متواصل.

وخاض لاعبو الفريق تقسيمة فنية قوية شارك فيها جميع اللاعبين من خلال تقسيمهم إلى ثلاث مجموعات،  تم خلالها تطبيق كل الأفكار الخططية التي تم التدريب عليها.

تدريبات حراس الزمالك

ويرصد تحيا مصر تدريبات حراس الزمالك اليوم: 

قاد البرتغالي لويس فيسنتي مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات قوية لرباعي الحراس محمد عواد ومحمد صبحي وعبدالرحمن نفاد ومعاذ علاء الدين، خلال المران الذي أقيم مساء ظهر اليوم الاثنين على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وأدى حراس المرمى مجموعة من التدريبات التأهيلية المتنوعة في بداية التدريبات، قبل خوض فقرة فنية تم خلالها التركيز على بعض الأمور الخاصة، التعامل مع الكرات العرضية والتسديد ودور الحارس كمدافع إضافي.

وحرص لويس فيسنتي على نقل التعليمات الفنية بشكل متواصل للحراس أثناء أداء الفقرة الفنية .

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى الفارس الأبيض، لتحقيق انطلاقة قوية رفقة مدربه الجديد جوزيه جوميز، الذي تولى القيادة الفنية للفريق خلال الأيام القليلة الماضية.

ويحتل الزمالك المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري، برصيد 11 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 3 مواجهات، خسر في مثلهم، وتعادل في مباراتين.

ويسعى الفارس الأبيض الذي تعاقد مع عدد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية على رأسهم عبدالله السعيد، سيف فاروق جعفر، ياسر حمد، ناصر ماهر، وأحمد حمدي، لتحقيق انطلاقة قوية خلال الفترة المقبلة، في جميع البطولات التي يشارك فيها الفريق، سواء بطولة الدوري الذي حقق فبها انطلاقة سيئة بتلقيه 3 هزائم خلال 8 مواجهات، أو في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، التي تمكن من التأهل من دور المجموعات بنجاح بعدما تصدر مجموعته.

تابع موقع تحيا مصر علي