عاجل
الثلاثاء 05 مارس 2024 الموافق 24 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يعلن التعاقد رسميًا مع سيف جعفر لمدة 3 مواسم (صور)

سيف جعفر
سيف جعفر

تعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب رسميًا مع سيف جعفر لاعب فريق بيراميدز لمدة ثلاثة مواسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الفريق.

الزمالك يعلن التعاقد رسميًا مع سيف فاروق جعفر 

ووقع اللاعب على عقود الانتقال للقلعة البيضاء في جلسة جمعته بمجلس إدارة نادي الزمالك، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة مع إدارة بيراميدز.

يأتي التعاقد مع سيف جعفر في إطار سياسة مجلس إدارة نادي الزمالك بتدعيم الفريق الأول لكرة القدم من أجل المنافسة على البطولات في الموسم الحالي .

سيف جعفر 

الحساب الرسمي لنادي الزمالك يعلن التعاقد مع سيف جعفر 

أعلن الحساب الرسمي لنادي الزمالك التعاقد رسميًا مع سيف جعفر قادمًا من نادي بيراميدز لمدة 3 سنوات ونصف. 

وكتب الحساب الرسمي لنادي الزمالك على فيس بوك: «مرحبًا بعودتك سيف جعفر».

سيف جعفر زملكاوي 

سيف جعفر يعود إلى نادي الزمالك مرة أخرى 

ويعد سيف جعفر ابن من ابناء نادي الزمالك، حيث كان اللاعب من ناشئ الفارس الأبيض، نجل فاروق جعفر ملك النص وأسطورة نادي الزمالك الذي صال وجال في وسط ملعب الفارس الأبيض خلال فترة التألق برفقة حسن شحاتة. 

ورحل سيف فاروق جعفر إلى نادي بيراميدز خلال فترة التخبطات الإدارية التي كانت موجودة في نادي الزمالك في عهد المجلس السابق، ليعود مرة أخرى إلى صفوف الفارس الأبيض لمدة 3 سنوات ونصف. 

تفاصيل تعاقد الزمالك مع عبد الله السعيد وسيف جعفر 

وعلم تحيا مصر أن نادي الزمالك اتفق مع إدارة نادي بيراميدز على ضم عبد الله السعيد مقابل 15 مليون جنيه، بالإضافة إلى الحصول على خدمات سيف جعفر مقابل 6 ملايين جنيه.

واتفق نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب مع إدارة نادي بيراميدز على تقسيط 18 مليون جنيه الباقيين من صفقتي انتقال عمر جابر ونبيل عماد دونجا إلى الفارس الأبيض، على ثلاثة أشهر المقبلة فبراير ومارس وأبريل.

واشترط نادي بيراميدز دفع نادي الزمالك قيمة صفقة انتقال عبد الله السعيد وسيف فاروق جعفر قبل غلق القيد من أجل الإعلان عن إتمام الصفقة رسميًا. 

تابع موقع تحيا مصر علي