عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القصة الكاملة لـ قتل التركي لصديقيه بالرصاص في اطفيح

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

جريمة التركي في الجيزة والذي انهى حياة صديقيه بالرصاص بمدينة أطفيح جنوب الجيزة وتم العثور على أحد الجثامين على ضفاف النيل، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة لجريمة التركي التي ارتكبها بحق صديقيه في الجيزة.

القصة الكاملة لـ جريمة التركي في الجيزة

باشرت النيابة العامة في جنوب الجيزة التحقيقات في جريمة التركي الذي سطر نهاية مأساوية لصديقيه بسبب الخلافات المالية بينه وبينهم، حيث قام بإنهاء حياة أحدهم في مركب بالنيل والقاه في المياه والأخر تركه جثة هامدة مكبل اليدين على ضفاف النيل في مدينة أطفيح بالجيزة.

قصة التركي سفاح الجيزة الجديدة بدأت بالعثور على جثمان عاطل مكبل اليدين بـ شال أبيض على ضفاف النيل في أطفيح، وبإجراء التحريات تبين أنه يدعى رمضان 34 عاما واسبق اتهامه في 5 قضايا من قبل، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل شهرته التركي 34 عاما، وسبق اتهامه في العديد من القضايا.

التحريات تكشف مفاجآت في جريمة التركي

مفاجآت عديدة تضمنتها جرائم التركي، حيث كانت المفاجأة بعد القبض عليه باعترافه بقتل صديق آخر له غير الجثة المعثور عليها، وإلقائه الجثمان الأخر في مياه النيل قبل 15 يوما من ارتكابه جريمته الثانية والمفارقة كانت أن السبب واحدا وهو الخلافات المالية بين التركي وصديقيه.

حيث أمرت النيابة العامة في جنوب الجيزة بحبس التركي على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، وصرحت بدفن الجثمان المعثور عليه عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعتين، ثم قرر قاضي المعارضات في الجيزة بتجديد حبس المتهم - التركي - 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجرى معه.

القبض على التركي بعد قتله صديقيه

أجهزة أمن الجيزة تلقت اخطارا عن جرائم التركي من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد العثور على جثمان شخص مكبل اليدين بـ شال أبيض من الخلف ملقاه على ضفاف النيل في أطفيح وبه جرح في منتصف الوجه، وعلى الفور أمر اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

بالانتقال والفحص تبين من المعاينة والتحريات العثور على جثمان شخص يدعى رمضان ر 34 عاما عاطل وسابق اتهامه في 5 قضايا من قبل، وشكلت أجهزة أمن الجيزة فريق بحث برئاسة اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل شهرته التركي 34 عاما وسبق اتهامه في العديد من القضايا.

باستجواب التركي تبين العديد من المفاجآت حيث كشف المتهم في أقواله أنه استدراج المجني عليه على ضفاف النيل وفاجأ المجني عليه بإخراج سلاح خرطوش ثم قام بتوثيقه مستخدما شال أبيض كان يرتديه المجني عليه ثم دار بينهما مشادة كلامية حول المبلغ المالي ثم قام بإطلاق النيران على رأسه وتركه وفر هاربا.

تابع موقع تحيا مصر علي