عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدارس تعليم قيادة السيارات التابعة للمرور.. كل ما تريد معرفته

تعليم القيادة
تعليم القيادة

يبحث الكثير عن مدارس تعليم قيادة السيارات التابعة للمرور 2024، عبر محركات البحث المختلفة حيث يوجد العديد منها في المحافظات وتكون تابعة لإجراءات وتعليمات وزارة الداخلية، وتتميز مدارس تعليم قيادة السيارات بتقديم بالصورة المطلوبة والصحيحة والموثوقة، ويستعرض موقع تحيا مصر خطوات واجراءات واسعار مدارس تعليم قيادة السيارات.

مدارس تعليم قيادة السيارات التابعة للمرور

وتتاح خدمات مدارس تعليم قيادة السيارات التابعة للمرور 2024، من خلال بعض الخطوات والإجراءات التي تتيح ذلك، من خلال الذهاب إلى المدرسة وطلب نموذج التقديم واستيفاء البيانات وتقديم الأوراق والمستندات المطلوبة ومنها بطاقة الرقم القومي وشهادة الميلاد وشهادة طبية تثبت خلو المتقدم من ثمة أمراض ثم دفع الرسوم المقررة للاستمتاع بخدمة مدارس تعليم قيادة السيارات.

خطوات التقديم بمدارس تعلم القيادة التابعة للمرور

  1. الذهاب إلى مدرسة تعليم قيادة السيارات
  2. طلب نموذج التقدم لتعلم القيادة
  3. استيفاء نموذج التقديم والبيانات
  4. دفع الرسوم

الاوراق المطلوبة لتعلم القيادة بمدارس المرور

وتتضمن المستندات اللازمة للتقديم في مدرسة تعليم قيادة السيارات 2024، صورة من بطاقة الرقم القومي وايضا صورة من شهادة الميلاد وصورة تثبت خلو المتقدم من ثمة أمراض تمنعه من القيادة، ثم يتم دفع الرسوم بعد تقديم المستندات اللازمة، ثم بدء الدروس التعليمية النظرية والعملية حتى الانتهاء والحصول على شهادة تعلم قيادة السيارات.

اسعار تعلم القيادة بمدارس المرور

وتختلف رسوم التقديم في مدرسة تعليم قيادة السيارات 2024، من رخصة لأخرى ما بين رخصة القيادة الخاصة ورخصة القيادة المهنية، حيث تشمل رسوم التقديم لـ مدرسة تعليم قيادة السيارات 2024 في رخصة القيادة الخاصة 10 آلاف جنيه وفي رخصة القيادة المهنية 15 ألف جنيه، وذلك حسب المنطقة والمدينة ونوع الرخصة.

عناوين مدارس تعليم قيادة السيارات

  1. القاهرة.. مدرسة تعليم القيادة بميدان التحرير
  2. القاهرة.. مدرسة تعليم القيادة بالتجمع الخامس
  3. الجيزة.. مدرسة تعليم القيادة بشارع الهرم
  4. الإسكندرية.. مدرسة تعليم القيادة بشارع فؤاد

أماكن مدارس تعليم قيادة السيارات

وتتوفر مدارس تعليم قيادة السيارات 2024، في القاهرة والجيزة والإسكندرية، حيث تقدم المدارس دروس نظرية في قواعد المرور والأشارات وآداب القيادة وايضا الإسعافات الأولية، ودروس عملية في القيادة على الطرق والمحاور وايضا الطرق العامة والسريعة، ويمكن التواصل مع المدارس لكشف كافة التفاصيل.

تابع موقع تحيا مصر علي