عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل مقتل شخص بسبب مشاجرة بين سيدتين في الجيزة

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

باشرت النيابة العامة في الجيزة، التحقيقات في مقتل شخص بالجيزة خلال مشاجرة بسبب خلافات مالية بين سيدتين، حيث صرحت النيابة العامة بدفن جثمان المجني عليه عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به.

تفاصيل مقتل شخص في الجيزة

حيث نجحت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن الجيزة، في ضبط أحد الأشخاص في الجيزة لقيامه بالتعدى على آخر خلال مشاجرة مما أدى إلى وفاته، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة المنيرة الغربية بمديرية أمن الجيزة من إحدى المستشفيات بإستقبالها جثة عامل مقيم بأوسيم وبها جرح طعنى نافذ بالصدر ووفاته.

بالفحص تبين من تحريات أجهزة وزارة الداخلية في الجيزة حدوث مشاجرة بين كلٍ من طرف أول المتوفـى وشقيقته مقيمة بدائرة القسم وطرف ثان عامل وزوجته مقيمان  بدائرة القسم وذلك لخلافات مالية بين السيدتين تدخل على إثرها باقى الطرفين وقيام العامل بالطرف الثانى بالتعدى على المجنى عليه بـسلاح أبيض "مطواة" مما أدى لحدوث إصابته التى أودت بحياته.

ضبط طرفي مشاجرة الجيزة

عقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة وزارة الداخلية بقطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الجيزة من ضبط طرفى المشاجرة وبحوزة الجانى الأداة المستخدمة، وبمواجهتهم تبادلوا الإتهامات فيما بينهم وإعترف الجانى بإحداث إصابة المجنى عليه التى أودت بحياته، وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وباشرت النيابة العامة التحقيقات في الواقعة.

وفي سياق متصل واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها خلال 24 ساعة لمواجهة جرائم التهريب بشتى صورها سواء النقد أو البضائع أو المخدرات وايضا مكافحة المخالفات الجمركية بكافة صورها، إستمرار لإستراتيجية وزارة الداخلية بمكافحة الجرائم والانشطة الإجرامية بشتى صورها لا سيما جرائم التهريب والمخالفات وكافة أشكال الخروج عن القانون على كافة المنافذ.

جهود وزارة الداخلية على المنافذ

حيث أسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية على كافة المنافذ بالإدارات العامة التابعة لقطاع أمن المنافذ بالتنسيق مع الأجهزة المعنية خلال 24 ساعة عن ضبط العديد من النتائج الإيجابية، في إطار مكافحة الجريمة وأشكال الخروج عن القانون ومن بينها جرائم التهريب والمخالفات المرورية والهاربين من الأحكام القضائية.

وتمكنت أجهزة وزارة الداخلية في مجال مكافحة جرائم تهريب النقد من ضبط قضية، وفي مجال ضبط المخالفات المرورية من ضبط 1752 مخالفة مرورية، وفي مجال تنفيذ الأحكام من تنفيذ 182 حكم قضائي متنوع، وفي مجال الأمن العام من ضبط 24 قضية وفي مجال مكافحة جرائم الهجرة غير الشرعية والتزوير من ضبط قضية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجرى استكمال الحملات لإحكام السيطرة الأمنية.

تابع موقع تحيا مصر علي