عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تنصيب محمد رمضان سفيرا للاتحاد الافريقي لكرة القدم

الفنان محمد رمضان
الفنان محمد رمضان

أعلن الفنان محمد رمضان منذ ساعات قليلة، تنصيه سفيرا للاتحاد الافريقي لكرة القدم CAF، وذلك عبر منشور نشره عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية ستوري.

محمد رمضان سفيرا للاتحاد الافريقي لكرة القدم 

واعاد محمد رمضان نشر اعلان الحساب الرسمي للاتحاد الافريقي لكرة القدم وذلك عبر خاصية ستوري بموقع انستجرام، في منشور رصده موقع تحيا مصر وعلق عليه قائلا: "تشرفت وسعدت بتنصيبي سفيرا للاتحاد الإفريقي لكرة القدم" وتفاعل معه عدد كبير من جمهوره ومتابعيه عبر انستجرام.

منشور محمد رمضان 

وكان محمد رمضان قد أحيا حفل افتتاح كأس امم افريقيا وقدم الأغنية الرسمية له، والذي شارك بها إلى جانب كلا من النجمة النيجيرية يامي آلايد والإيفواري أسالفو ماجيك سيستم، وقال رمضان معلقا على هذا الأمر: الحمد لله رب العالمين أفتخر بأني العربي الوحيد في الأغنية الرسمية لكأس أمم إفريقيا.. وأهدي هذا النجاح لجمهوري المصري أولًا صاحب الفضل الأول عليا بعد ربنا ثم جمهوري العربي الغالي.. ثقة في الله نجاح مستمر.

الفنان محمد رمضان والاتحاد الافريقي لكرة القدم

محمد رمضان وفيلم أسد أسود 

من ناحية أخرى، يحضر الفنان محمد رمضان في الفترة الحالية لفيلم أسد أسود والذي يخوض بطولته إلى جانب الفنانة رزان جمال وذلك في أول بطولة مطلقة لها في السينمات ويشارك في بطولته أيضا كلا من خالد الصاوى، ماجد الكداونى، وشريف سلامة، اسلام مبارك ، محمود السراجى، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه.

آخر أعمال محمد رمضان 

وكان قد تم عرض للفنان محمد رمضان مؤخرا في السينما المصرية فيلم هارلي وذلك إلى جانب عدد من النجوم وهم مي عمر، ومحمود حميدة، وأحمد داش، وحسنى شتا، ومي كساب، نشوى بلال، وإسماعيل فرغلى، باسل الزارو، حازم إيهاب، والعمل من تأليف محمد سامى ومحمد سمير مبروك، وإخراج محمد سمير، وعرض أيضا فيلم ع الزيرو إلى جانب النجوم نيللي كريم، منذر مهران، خالد الصاوي، جومانا مراد، شريف دسوقي، وحقق العملين نجاحات كبيرة ولكن هارلي تفوق على فيلم ع الزيرو في السينمات المصرية ومن المتوقع أن يحقق فيلم أسد أسود أيضا نجاحات كبيرة في السينمات المصرية والعربية والسعودية.

تابع موقع تحيا مصر علي