عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رانيا يوسف بفستان مكشوف في حفل عشاء مسلسل جريمة منتصف الليل| فيديو

رانيا يوسف من حفل
رانيا يوسف من حفل عشاء مسلسل جريمة منتصف الليل

بدأ منذ قليل حفل عشاء مسلسل جريمة منتصف الليل "دماء العذاري"، والذي يقام بمناسبة انتهاء تصوير المسلسل، حيث توافد جميع ابطال العمل على رأسهم المخرج والمنتج للاعلان عن موعد عرض العمل وتبادل أطراف الحديث فيما بينهم.

رانيا يوسف بفستان مكشوف في حفل عشاء مسلسل جريمة منتصف الليل 

وظهرت رانيا يوسف في حفل عشاء مسلسل جريمة منتصف الليل "دماء العذاري" والذي تواجد به موقع تحيا مصر، بفستان مكشوف ومفتوح الصدر، ما لفت الإنتباه إليها خلال حفل العشاء، كما حضر أيضا كلا من الفنان محمد عز والفنان احمد عبد العزيز وعدد آخر من نجوم الفن المشاركين في بطولة العمل.

ويذكر، أن رانيا يوسف تجسد دور راقصة تدعى زيزي خلال أحداث مسلسل جريمة منتصف الليل "دماء العذاري"، وذلك لأول مرة في تاريخها، حيث ظهرت في مجموعة صور لها من كواليس تصوير المسلسل وهي متردية بدلة رقص.

رانيا يوسف تتصدر التريند بسبب جريمة منتصف الليل 

وكانت قد تصدرت رانيا يوسف محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير بعد ترويجها لشخصيتها في مسلسل أزمة منتصف العمر، حيث بدأ العديد في البحث عن العمل الذي تظهر فيه رانيا يوسف بشخصية راقصة خاصة بعد اسمه المثير للجدل.

الفنانة رانيا يوسف 

وتدور أحداث مسلسل جريمة منتصف الليل حول جريمة جنائية تحدث في وقت متأخر من الليل، وهي قتل طالبتبن بالجامعة في مقر سكن إحداهما، ومن هنا تبدأ الأحداث في الاشتعال حيث يرصد العمل حدث اجتماعي تشويقي وتدور قصته في 30 حلقة.

رانيا يوسف تعيش حالة من النشاط الفني 

على نفس السياق، تنتظر الفنانة رانيا يوسف، عرض مسلسل وبقينا اتنين، الذي تخوض بطولته إلى جانب الفنان شريف منير، رانيا يوسف، ميمى جمال، عمرو وهبة، تامر فرج، مروة عبد المنعم، ياسر الطوبجى، عزت زين، عمر طلعت زكريا.

وكان من المقرر عرض المسلسل منذ فترة على شاشات التليفزيون ولكن بسبب وفاة الفنان طارق عبد العزيز الذي صور اكثر من 90% من المسلسل قبل رحيله لذا تقوم المؤلفة بمعالجة سيناريو المسلسل ليتناسب مع وفاة طارق عبد العزيز دون حذف مشاهده أو استبداله بفنان اخر.

تابع موقع تحيا مصر علي