عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رانيا يوسف تجسد شخصية راقصة في مسلسل جريمة منتصف الليل| صور

رانيا يوسف
رانيا يوسف

رانيا يوسف.. ازدادت عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن اسم الفنانة رانيا يوسف على محركات البحث المختلفة، وذلك بسبب الكشف عن تفاصيل شخصيتها في مسلسلها الجديد جريمة منتصف الليل، والذي من المقرر طرحه قريبا عبر شاشات التلفزيون المختلفة، حيث كانت الشخصية مفاجئة وغير متوقعة للجمهور.

شخصية رانيا يوسف في مسلسل جريمة منتصف الليل

ومع البحث تبين أن رانيا يوسف تجسد شخصية راقصة تدعى ريري في مسلسل جريمة منتصف الليل الذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر، وتجسد الفنانة الشابة ميار الغيطي دور ابنة الراقصة ريري والتي تدعى ميسون، وخلال أحداث مسلسل جريمة منتصف الليل ترتدي رانيا يوسف عدد من بدلات الرقص المختلفة.

رانيا يوسف في مسلسل جريمة منتصف الليل

ومن جانبه أكد مخرج مسلسل جريمة منتصف الليل على أنه متبقي تسعة أيام فقط على انتهاء التصوير، ومن المقرر أن يدخل العمل بعد ذلك في مرحلة المونتاج والمكساج والألوان، كما أشار المخرج إلى أن المسلسل تم تصويره في عدد من مواقع التصوير الحية، مما يجعل الأحداث واقعية عند عرضها على المشاهدين في شهر رمضان المقبل.

قصة مسلسل جريمة منتصف الليل

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل جريمة منتصف الليل تدور أحداثه في إطار تشويقي أكشن، حول جريمة تقع في منتصف الليل، وهي جريمة مقتل طالبتين في المرحلة الجامعية أثناء تواجدهما في في منزل إحداهما، ومع تتابع الأحداث تقع الشبهات على كل الأشخاص المحيطين بهما، وتتصاعد الأحداث حين يتم الكشف عن أسرار الطالبتين، وعلى صعيد آخر يناقش المسلسل مجموعة من القضايا الهامة، مثل الدراسة بالجامعة والوسط الأكاديمي وصراعاته، مصالح أصحاب الجامعات الخاصة، بالإضافة إلى تسليط الضوء على الأزمات النفسية والمشكلات التي يعاني منها الجيل الجديد.

رانيا يوسف راقصة في مسلسل جريمة منتصف الليل

أبطال مسلسل جريمة منتصف الليل

ويشارك في بطولة مسلسل جريمة منتصف الليل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: رانيا يوسف، صلاح عبد الله، أحمد عبد العزيز، عفاف شعيب، محمد سليمان، ميار الغيطي، إلهام بديع، محمد عز، محمد مهران، حسني شتا، أحمد جمال سعيد، ملك قورة، ليلي سلمان، علي السبع، نوف عبد الله، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد الغيطي، وإخراج عصام شعبان، وإنتاج علاء الزير.

أخر أعمال رانيا يوسف

جدير بالذكر أن أخر أعمال رانيا يوسف فيلم الملكة الذي كان يعرض ضمن الموسم السينمائي الجاري، وكان يضم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: هالة صدقي، دينا، رانيا يوسف، باسم سمرة، وغيرهم، والفيلم من إخراج سامح عبد العزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي