عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الفن اليوم الثلاثاء: تشييع جنازة شقيقة صلاح قابيل عقب صلاة الظهر.. انطلاق العرض الخاص لفيلم السيستم وانطلاق عرض مسرحية تييت في السعودية

صلاح قابيل وحلمي
صلاح قابيل وحلمي عبد الباقي

اخبار الفن اليوم الثلاثاء.. هناك عدة أحداث ستقع خلال الساعات المقبلة على الساحة الفنية، وجاءت متنوعة بين الحزن والفرح وهو ما نرصده خلال السطور التالية.

جنازة شقيقة صلاح قابيل

أعلن عمرو قابيل نجل الفنان صلاح قابيل، عن وفاة شقيقة والده الفنان صلاح قابيل وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلًا في تعليق يرصده تحيا مصر: سبحان من له الدوام انتقلت إلى رحمه الله تعالى عمتي الحاجة عصمت قابيل، آخر أخوات أبويا الله يرحمه.

صلاح قابيل 

وأضاف، صلاة الجنازة، غدا الظهر من مسجد أسد بن الفرات، أرجو الدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

انطلاق العرض الخاص لفيلم السيستم

ينطلق العرض الخاص لفيلم السيستم غداً الثلاثاء الموافق 6 فبراير، بإحدى السينمات الكبرى بالقاهرة.

وقال أحمد الفيشاوي: لكل السناجل.. لكل الجود بويز اللي حظهم وحش مع البنات، لكل البنات اللي اتلعب بيهم من الباد بويز، السيستم وصل وهيسستمكم كلكم فيلم السيستم بجميع دور العرض المصرية 7 فبراير وقريبًا بجميع الدول العربية.

وفيلم السيستم من بطولة أحمد الفيشاوي، نسرين طافش، طارق لطفي، بسنت شوقي وغيرهم، ومن المقرر أن يشارك محمد علي رزق كضيف شرف، من تأليف أحمد مصطفى، تصوير هيثم ناصر، ومن إخراج أحمد البنداري الذي يعد اول تجربة إخراج له، وتدور أحداث فيلم السيستم في إطار الرومانسي الممزوج بالكوميديا.

أحمد الفيشاوي 

عرض مسرحية أحمد حلمي على مسرح أبو بكر الشدي في بوليفارد سيتي

يستعد أحمد حلمي لتقديم مسرحية جديدة بعنوان تييت، على مسرح أبو بكر الشدي في بوليفارد سيتي، في المملكة العربية السعودية، وينطلق عرض مسرحية تييت بداية من غدا الثلاثاء الموافق 6 فبراير، من بطولة هنا الزاهد، حمدي الميرغني، محمد رضوان، الطفل جان رامز، ومن إنتاج حمدي بدر، وتأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

يطرح الفنان حلمى عبد الباقي، أغنية جديدة بعنوان عيش وملح، غدًا الثلاثاء الموافق 6 فبراير، وذلك على منصات السوشيال ميديا وموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وهي من كلمات أحمد جابر وألحان محمد شحاتة، وتوزيع محمود صبرى.

هذا وكان قال حلمي عبد الباقي خلال  حلوله ضيفًا على برنامج كلام الناس عن أغنية نمت ننه للفنانة روبي: مسمعتهاش ومش مقتنع بيها أصلا.. بقى كل اللي يهمنا الشو، وفي فنانات لما بيغنوا على المسرح لايف بتبقى سنيدة للكورال.

وتابع، بقينا مبنهتمش بالمواهب الغنائية القوية، الأوبرا مليانة مواهب، لكن إحنا بقينا نهتم أكثر بالشو وليست الموهبة، وفي برامج مسابقات للمواهب المنافسين بيكونوا أفضل من الحكام نفسهم.

تابع موقع تحيا مصر علي