عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد عرض مسلسل إقامة جبرية وأبطاله.. متوفر الآن

هنا الزاهد
هنا الزاهد

ازدادت معدلات البحث من قبل الجمهور، عن موعد عرض مسلسل إقامة جبرية للفنانة هنا الزاهد وقائمة أبطاله، حيث انتهت هنا من تصويره خلال الفترة الماضية.

أبطال مسلسل إقامة جبرية 

ويعد مسلسل إقامة جبرية الذي يرصد تحيا مصر تفاصيله من بطولة هنا الزاهد، صابرين، محمد الشرنوبي، محمود البزاوي،ثراء جبيل، وعايدة رياض، والعمل من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج.

هنا الزاهد بطلة مسلسل إقامة جبرية 

موعد عرض مسلسل إقامة جبرية بطولة هنا الزاهد 

ومسلسل إقامة جبرية المكون من 10 حلقات، من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة كما صرحت هنا الزاهد مع المذيعة لينا طهطاوي على إحدى المنصات الإلكترونية.

مسلسل إقامة جبرية للفنانة هنا الزاهد 

ولم يتم تحديد الموعد النهائي لعرض مسلسل إقامة جبرية بطولة الفنانة هنا الزاهد حتى الآن، ولكن من المتوقع أن يحقق نجاح واسع ويلاقي ردود فعل إيجابية من الجمهور بمختلف فئاته.

وكانت آخر أعمال هنا الزاهد الدرامية، مسلسل سيب وأنا أسيب من بطولتها إلى جانب أحمد صلاح السعدني، محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، ساندي، دنيا سامي، محمود السيسي، يارا جبران، كارلوس عازار، هنادي مهنا، وغيرهم، ومن تأليف رنا أبوالريش بمشاركة منة فوزي وإخراج وائل إحسان.

سيب وأنا اسيب بطولة هنا الزاهد 

وكشف الجمهور عن رأيه في مسلسل سيب وأنا اسيب بطولة هنا الزاهد قائلًا: مش عارف نعيط ولا نضحك، انطباع أولي عن مسلسل سيب وانا أسيب لهنا الزاهد واحمد السعدني بعد اول حلقتين.. المسلسل بدأ بداية جميلة جدا تبشر بعمل كوميدي درامي هيكون من اهم اعمال شاهد لو استمر بنفس المستوى.

وتابع، الحكاية عن بيلا انلفونسر موضة على السوشيال ميديا بتتخطب في لبنان بس بتكتشف انها متزوجة في اسكندرية دون علمها من ابراهيم ميكانيكي فا بتحاول بقا تطلق منه وبتتعرض لمواقف كوميدية.. المسلسل باين جدا انه مناسب للأسرة والكوميديا بتاعته لحد دلوقتي كبداية حلوة جدا ومبشرة.. الكيمياء مابين هنا الزاهد واحمد السعدني مكنش عندي شك للحظة فيها من قبل بداية المسلسل.

وأضاف، مشاهد كوميدية مابينهم لكن في قلبها دراما وموقف جاد جدا ومببقاش عارف اضحك ولا اركز دراما بقا وكده.. هنا الزاهد ما شاء الله طاقتها حلوة وبتعمل كيميا حلوة مع البطل اللي قصادها في اي عمل سواء احمد السعدني المرادي او احمد حاتم، كمان واضح اننا كل حلقة هنتفاجئ بضيوف شرف نتمنى يكونوا اضافة قوية ميكونوش نقطة الضعف زي ما بيحصل في أعمال أخرى (بتفرط منهم) بس معتقدش ان ده هيحصل في وجود مخرج كبير زي وائل إحسان اللي عمل اعمال كوميدية كتير اوي مهمة. 

في سياق مختلف، صدمت هنا الزاهد جمهورها بإعلانها انفصالها عن الفنان المصري أحمد فهمي بعد قصة حب كبير جمعتهم، حيث دام زواج الثنائي 4 سنوات فقط لم يثمر عنهم أطفال.

تابع موقع تحيا مصر علي