عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حبس عاطل لإتجاره في الحشيش والفودو بالمطرية

حشيش
حشيش

قررت نيابة المطرية الجزئية، حبس عاطل، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بحيازة كليو جرام من مخدر الحشيش و3.250 كليو جرام من مخدر الفودو بقصد الإتجار فيها قبل ترويجها على عملائه بدائرة القسم.

وكلفت النيابة رجال المباحث بالتحري عن الواقعة ونشاط المتهم وإعداد تقرير مفصل عن ذلك، وإرسال المضبوطات للمعمل الكيميائي التابع لمصلحة الطب الشرعي لفحصها وإعداد تقرير مفصل بخواصها.

وكانت قد تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من كما تم ضبط عاطل، له معلومات جنائية، بدائرة قسم شرطة المطرية، بحوزته كيلو جرام من مخدر الحشيش – 3,250 كيلو جرام من مخدر الفودو.

وبمواجهة المتهم اعترف بحيازته المواد المخدرة بقصد الاتجار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اخبار وزارة الداخلية اليوم

اخبار وزارة الداخلية اليوم والتي تضمنت العديد من الضبطيات الهامة في كافة صور الجرائم، وأشكال الخروج عن القانون، ويستعرض موقع تحيا مصر جهود أجهزة وزارة الداخلية خلال ساعات.

اخبار وزارة الداخلية اليوم

حيث تواصل وزارة الداخلية اليوم حملاتها الأمنية لمكافحة الجريمة بشتى صورها وأشكال الخروج عن القانون لا سيما جرائم الإتجار في النقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفي، بالسوق السوداء والمضاربة بأسعار العملات وأيضا جرائم التموين المتعلقة بحجب السلع التموينية وكذا التلاعب في الأسعار وأيضا ضبط المتهمين بالتنقيب غير المشروع عن الذهب.

كشفت أجهزة وزارة الداخلية اليوم ملابسات واقعة مقتل مراقب أمن بأحد المصانع بقنا.. وضبط مرتكبي الواقعة، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة نجع حمادي بمديرية أمن قنا من إحدى المستشفيات باستقبالها جثة مراقب أمن بمصنع كائن بدائرة المركز وبها طلق ناري وبسؤال مراقب أمن بذات المصنع قرر أنه أثناء تواجده برفقة المتوفى بجوار سور المصنع من الداخل، فوجئا بثلاثة أشخاص مجهولين، وأثناء محاولة إستيقافهم قام أحدهم بإطلاق عيار ناري تجاههما من بندقية آلية كانت بحوزته مما أدى لحدوث إصابة المذكور التى أودت بحياته.

وزارة الداخلية اليوم

وبالفحص وإجراء التحريات أسفرت جهود قطاع الأمن العام بالاشتراك مع مديرية أمن قنا عن تحديد وضبط مرتكبي الواقعة 6 عاطلين مقيمون بدائرة المركز وبحوزتهم بندقية آلية, بندقية خرطوش، عدد من الطلقات وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بقصد سرقة كابل كهربائي وبعض الخردة من المصنع، باستخدام "تروسيكل" قيادة أحدهم، وحال مشاهدة مراقبي الأمن لهم، بادر أحدهم بإطلاق عيار ناري تجاههما من السلاح الناري المضبوط بحوزته خشية ضبطهم مما أدى لإصابة المجنى عليه التى أودت بحياته وتمكنوا من الهرب بالتروسيكل "تم ضبطه بإرشادهم".

وفي سياق متصل واصلت أجهزة وزارة الداخلية اليوم جهودها فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمواجهة الجريمة بشتى صورها لاسيما التصدي لكافة أوجه الخروج على الآداب العامة، حيث أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام إحدى السيدات مقيمة بمحافظة سوهاج بالترويج على إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" للزواج من الأجنبيات المتواجدات بالبلاد وتسهيل ممارسة الأعمال المنافية للآداب العامة مقابل مبالغ مالية، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطها بدائرة قسم شرطة سوهاج أول.

تابع موقع تحيا مصر علي