عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عزت العلايلي يتصدر التريند بسبب ابنته.. كيف تحدثت عنه؟

عزت العلايلي
عزت العلايلي

تصدر الفنان الراحل عزت العلايلي محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، وذلك بعد تصريحات ابنته هابي عنه خلال لقاءها التليفزيوني مع برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا والذي تقدمه الإعلامية منى عبد الغني عبر قناة cbc، حيث كشفت أسرار وكواليس جديدة في حياة الراحل عزت العلايلي.

ذكرى رحيل عزت العلايلي 

تزامن حديث ابنة عزت العلايلي عنه مع ذكرى رحيله التي حلت أمس الاثنين الموافق 5 من شهر فبراير الجاري، حيث حرصت على كشف الجانب الإيجابي من والدها وكيف كان يتعامل خلف شاشة التليفزيون معاها ومع زوجته، فكان الاب المثالي والزوج الوفي المخلص الذى لا مثيل له.

الفنان عزت العلايلي 

وأوضحت هابي عزت العلايلي في تصريحات تليفزيونية رصدها موقع تحيا مصر، أن والدتها كانت تعشق والدها كل العشق لدرجة أنها كانت تذهب معه إلى الطبيب لتصف هي ما يشعر به زوجها، مضيفة: والدتي عزت العلايلي كان شغلها.

ابنة عزت العلايلي: والدي اللي كان بيصالح والدتي دائما في اي خلاف 

وأكدت ابنة عزت العلايلي أن والدها ووالدتها لم تكن يشعروها بأن بينهم خلاف أبدا، موضحة: ماما كانت حب عمره وكان تايه بعد وفاتها بصورة كبيرة، وأوقات الخلاف مكنتش بتحصل  قدامنا خالص، وكان والدي هو من يقوم بمبادرة الصلح مع والدتي أغلب المواقف.

ذكرى وفاة عزت العلايلي 

أما عن والدتها، فصرحت هابي عزت العلايلي بأنها كانت تلبي جميع احتياجاته وطلباته دون أن يتحدث، وكانت تتمتع بالرقة والجمال والطيبة وتحب والدي بشكل كبير جدا وتهاب زعله.

آخر أعمال عزت العلايلي

ويذكر، أن آخر أعمال عزت العلايلي مشاركته في مسلسل قيد عائلي وذلك في عام 2019، والتي دارت أحداثه حول صراع المال، وتعرض عائلتين لمعارك عنيفة واختلافهما الشديد بسبب صراع على الميراث، وكيف سيتجاهل الطرفان صلة الرحم بينهما من أجل الثروة، وخاض بطولته إلى جانبهم كلا من ميرفت أمين وبوسي وصلاح عبدالله ودينا فؤاد وكاورلين عزمي، ونخبة من نجوم الفن الآخرين.

ويذكر، أن عزت العلايلي شارك في العديد من الأعمال الفنية الكبيرة في بدايته، وكان من بين هذه الأعمال والتي قدمها مع المخرج يوسف شاهين كلا من فيلم الطريق إلى إيلات، أهل القمة، المنصورية، التوت والنبوت، وحققت تلك الأعمال نجاحات كبيرة للفنان الراحل عزت العلايلي، جعتله يتأهل لخوض العديد من الأعمال الفنية الدرامية والسينمائية الآخرى مع النجوم الشباب والنجوم الكبار.

تابع موقع تحيا مصر علي