عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان 2024.. الصور الأولى من مسلسل للأذكياء فقط بطولة حمدي الميرغني

كواليس تصوير مسلسل
كواليس تصوير مسلسل للأذكياء فقط

أعلن الفنان حمدي الميرغني بدء تصوير مسلسل بعنوان للأذكياء فقط، والذي من المقرر أن يخوض به سباق مسلسلات رمضان 2024 ويعد أولى بطولاته المطلقة في رمضان بعد عدد من الأعمال الفنية الكوميدية الناجحة الذي قدمها مع زملاؤه في مسرح مصر.

حمدي الميرغني في رمضان 2024 بمسلسل للأذكياء فقط 

ونشر حمدي الميرغني مجموعة صور له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من كواليس تصوير مسلسل للأذكياء فقط والذي من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 في منشور رصده موقع تحيا مصر وعلق عليه، قائلا: مسلسل للأذكياء فقط رمضان 2024 أن شاءالله أكون عند حسن ظنكم والمسلسل يعجبكم.

كواليس تصوير مسلسل للأذكياء فقط 

تفاصيل مسلسل للأذكياء فقط بطولة حمدي الميرغني

ويعد مسلسل للأذكياء فقط من بطولة حمدي الميرغني إلى جانب كلا من النجوم رنا رئيس وكريم عفيفي ولم يكشف عن باقي أبطال العمل حتى الآن وهو من تأليف محمد ناير وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي وتدور قصته في إطار اجتماعي كوميدي مكون من 15 حلقة ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه برمضان.

كواليس تصوير مسلسل للأذكياء فقط 

آخر أعمال حمدي الميرغني 

ويذكر، أن آخر أعمال حمدي الميرغني مشاركته في فيلم شوجر دادي، والذي تم عرضه في السينمات المصرية منذ فترة وخاض بطولته إلى جانب كلا من النجوم ليلى علوي وبيومى فؤاد، مى الغيطى، فرح الزاهد، محمد محمود، مصطفى غريب وجوهرة وتامر هجرس عدد آخر من نجوم الفن، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول الأب بيومي فؤاد الذي يقوم بإبلاغ أبنائه حمدي الميرغني ومصطفى غريب برغبته في الزواج من امرأة ثانية، فيما ترفض ليلى علوي احتمالية أن ترى زوجها مع امرأة أخرى، وتحاول إعادته عن تفكيره. 

وينتظر حمدي الميرغني خلال الأيام المقبلة عرض مسرحية تيت ضمن فعاليات موسم الرياض، والذي يخوض بطولتها إلى جانب الفنان أحمد حلمي ومن المقرر بدء عرضها في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 6 من شهر فبراير الجاري ومن المتوقع أن تحقق نجاحات كبيرة كعادة أعمال حلمي الكوميدية.

تابع موقع تحيا مصر علي