عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2024.. كريم عفيفي وحمدي الميرغني يتعاونان في مسلسل للأذكياء فقط

كريم عفيفي - حمدي
كريم عفيفي - حمدي الميرغني

يخوض كلا من الفنان كريم عفيفي والفنان حمدي الميرغني السباق الرمضاني المقبل لعام 2024 من خلال مسلسل للأذكياء فقط.

تفاصيل مسلسل للأذكياء فقط

وتدور أحداث مسلسل للأذكياء فقط الذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر في إطار كوميدي، ويتولى إخراجه محمد عبد الرحمن حماقي، وخلال الفترة المقبلة يتم الإفصاح مع باقي أبطال العمل.

كريم عفيفي - حمدي الميرغني

أخر أعمال كريم عفيفي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال كريم عفيفي فيلم الملكة الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائية، وتدور الأحداث في إطار كوميدي، حيث تتعرض سيدة أعمال تدعى (ماجدة) للعديد من المضايقات، لكنها تنجو من محاولات أعدائها لإيذائها، وتستطيع الحصول على كامل حقها منهم.

كريم عفيفي

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: هالة صدقي، رانيا يوسف، باسم سمرة، كريم عفيفي، شيرين رضا، دينا، وغيرهم، والعمل من تأليف هشام هلال، وأحمد رمزي، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

حمدي الميرغني يتألق في فيلم بلوموندو

ويذكر أن الفنان حمدي الميرغني قد تألق في فيلم بلوموندو الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائية، ويدور العمل حول الشاب الثلاثيني (بلوموندو)، والذي يستغل سفر زوجته للولادة ويقرر تنظيم حفل صغير في منزل صديقه، ولكن سريعًا تتزايد أعداد الحضور ويخرج الأمر عن السيطرة.

ويشارك في بطولة العمل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: حسن الرداد، هاجر أحمد، ميرنا نور الدين، محمد رضوان، رحاب الجمل، إنجي وجدان، وغيرهم، والفيلم من تأليف حازم ويفي، وأخراج ياسر سامي.

حديث كريم عفيفي عن إيرادات فيلم مطرح مطروح

وسبق وأن كشف الفنان كريم عفيفي عن رأيه في انخفاض إيرادات فيلم مطرح مطروح، وذلك خلال لقاء سابق له ببرنامج الراديو بيضحك مع الإعلامية فاطمة مصطفى.

وقال كريم عفيفي: فكرة الإيراد دي حاجة بتاعت ربنا ومش بإيد أي حد، اه فيه عوامل لازم نعملها عشان نجيب إيراد كويس، وفيه بعض الحاجات مقصرين فيها كصناع الفيلم مش هنكر، الفيلم متعملوش دعايا كويسة، مفيش أفيشات في الشارع، ودا كله مقصر على فكرة الإيراد، وفيه ناس متعرفش أن الفيلم نزل.

تابع موقع تحيا مصر علي