عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوميز مدرب الزمالك الجديد لـ تحيا مصر: مفاوضاتي مع مجلس الإدارة استغرقت ثانية واحدة

جوميز مدرب الزمالك
جوميز مدرب الزمالك الجديد

تحدث البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني الجديد، للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن استعداداته مع الفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة، ورائية فى الصفقات الجديدة.

ويستعرض تحيا مصر، تصريحات البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وجاء كالأتي:

وقال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني الجديد لنادي الزمالك خلال تصريحاته الخاصة لـ تحيا مصر عن سؤال رائية فى الصفقات الجدية رد قائلاً:" أنا لا أستطيع أن أفرق بين اللاعبين جميعهم جيدين، وأسعي خلال الفترة المقبلة أن أعمل بشكل جديد".

فيما وحرص على توجيه رسالة لجمهور نادي الزمالك وقال جوزيه جوميز المدير الفني الجديد:" أنا أتمني الدعم والمساعدة من الجمهور لاستطيع أن استخرج من اللاعبين جميع الطاقة خلال الفترة المقبلة".

وتابع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني الجديد لنادي الزمالك قائلاً:" المفاوضات مع مجلس إدارة نادي الزمالك لم تستغرق غير ثانية واحده فقط".

معلومات عن جوزيه جوميز مدرب الزمالك الجديد 

1- ولد جوزيه جوميز مدرب الزمالك الجديد عام 1970، وبدأ مسيرته التدريبية من 28 عامًا كمساعد مدرب، ثم تولى القيادة الفنية لأول مرة عام 2013 مع نادي فيديوتون المجري. 

2- قام بتدريب نادي التعاون السعودي في ثاني تجاربه في منصب الرجل الأول، ونجح في قيادة الفريق إلى دوري أبطال آسيا لأول مرة في تاريخ النادي، ثم رحل بسبب تراجع النتائج. 

3- وفي عام 2016، تولى مهمة تدريب أهلي جدة السعودي، ونجح خلالها في التتويج بلقبه الوحيد حتى الآن "كأس السوبر السعودي".

وأراد مسؤولو الأهلي التعاقد معه قبل 6 سنوات، إلا أن المفاوضات لم تنجح، ليتعاقد الأحمر مع الفرنسي باتريس كاتيرون حينها بعد رحيل حسام البدري.

مدرب الزمالك الجديد
 جوزيه جوميز

4- وكانت آخر محطات جوزيه جوميز، مع نادي تشافيس في الدوري البرتغالي، خلال الموسم الجاري، وتمت إقالته بعد 6 مباريات فقط مع الفريق، حيث لم يحقق أي انتصار مع تشافيس، وخسر جميع المباريات.

موعد مباراة الزمالك القادمة

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى الفارس الأبيض، لتحقيق انطلاقة قوية رفقة مدربه الجديد جوزيه جوميز، الذي تولى القيادة الفنية للفريق خلال الأيام القليلة الماضية.

ترتيب الزمالك في بطولة الدوري

ويحتل الزمالك المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري، برصيد 11 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 3 مواجهات، خسر في مثلهم، وتعادل في مباراتين.

تابع موقع تحيا مصر علي