عاجل
الثلاثاء 05 مارس 2024 الموافق 24 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة فى الدوري

الزمالك
الزمالك

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الزمالك أمام نظيره الإسماعيلي، في تمام الساعة السابعة مساءً، يوم الاثنين 19 فبراير الجاري، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

القنوات الناقلة

تحيا مصر، ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك وفريق الإسماعيلي عبر قنوات أون تايم سبورتس.

ترتيب الفريقان في الدوري

ويحتل الفريق الاول لكرة القدم بناديا لزمالك المركز الـ12 في جدول ترتيب دوري المصري، برصيد 11 نقطة، بعد شارك في 8 لقاءات، بواقع 3 فوز، وخسارة فى 3 مواجهات، وحضر التعادل في مواجهتين.

الزمالك
الزمالك

صفقات الزمالك الزمالك الجديد

وتعاقد فريق الزمالك مع عبد الله السعيد من بيراميدز، ومحمد شحاتة لاعب طلائع الجيش على سبيل الاعارة بنية البيع، ناصر ماهر من فيوتشر، الأوغندي موتيابا،  أحمد حمدى لاعب مونتريال الكندى، الفلسطينى ياسر حمد، مهاب ياسر من الداخلية، محمد عاطف ، وإلى زياد كمال من إنبى.

ويعود فريق الزمالك للمشاركة في منافسات بطولة الدوري العام والكونفيدرالية بمعنويات عالية، وذلك بعد حل جميع الازمات التي كان يعاني منها خلال المواسم الماضية، حيث ضم الفريق عبدالله السعيد من نادي بيرامديز لمدة موسم ونصف بالإضافة إلي ناصر ماهر من نادي فيوتشر لمدة 4 مواسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الفريق.

وجاء ذلك التعاقد مع ناصر ماهر  في إطار سياسة مجلس إدارة نادي الزمالك بتدعيم الفريق الأول لكرة القدم من أجل المنافسة على البطولات في الموسم الحالي .

تحيا مصر
الزمالك

الإسماعيلي ينجح في فك القيد 

فيما وكان نجح مجلس إدارة نايد الإسماعيلي من من حل أزمة إيقاف القيد، بعد مفاوضات شاقة كلفت الدراويش مبالغ طائلة، حيث تم تحويل جميع المبالغ المطلوبة لجميع الأطراف سواء كغرامات أو مستحقات متأخرة أو أي مطالبات أخرى، بالإضافة لأتعاب المحامين الأجانب.

وسدد نادي الإسماعيلي مستحقات كل من التونسي نور الزمان الزموري، والإسباني خوان كارلوس جاريدو، والناميبي بينسون شيلونجو، بالإصافة إلى سداد مستحقات نادي كورهوجو الإيفواري الخاصة باللاعب عبد القادر كوليبالي، ومستحقات نادي ديبورتيفو كوينكا الإكوادوري.

وفي ذات السياق، يستعد الإسماعيلي لقيد الصفقات الجديدة، التي تم اختيارها بناء على تقرير اللجنة الفنية برئاسة علي أبوجريشة، بالإضافة إلى إعلان قائمة الراحلين عن الفريق وفقا لتقرير اللجنة.

فيما وقد أعلن مجلس إدارة نادي الأسماعيلي ضم أحمد الشيخ من صفوف نادي المصري البورسعيدي.

تابع موقع تحيا مصر علي