عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس مجلس الشيوخ يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة ذكري الإسراء والمعراج

رئيس مجلس الشيوخ
رئيس مجلس الشيوخ

بعث المستشار عبد الوهاب عبد الرازق ، رئيس مجلس الشيوخ ،  ببرقيه تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج.

عبدالوهاب عبدالرازق

رئيس مجلس الشيوخ يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج

ويستعرض موقع تحيا مصر ، تهنئة رئيس ملجس الشيوخ، حيث قال فيها:" يطيب لى باسمى وباسم أعضاء مجلس الشيوخ أن أتقدم إلى حضراتكم والشعب المصرى بأسمى آيات التهنئة القلبية بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج ، مسرى نبينا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم، من المسجد الحرام إلى المسجد الأقصى، ومعراجه إلى السماوات العلى، تلك الذكرى التي ننهل من دروسها مزيد الثقة فيما عند رب العالمين جلّت قدرته، فندعوه أن يحرر أقصانا المحتل وأن يحفظ بلدنا وجميع بلاد المسلمين". 

رئيس مجلس الشيوخ يشيد بجهود الدولة لتمكين الشعب الفلسطيني الشقيق من استعادة أرضه المحتلة 

وتابع رئيس مجلس الشيوخ في رسالة التهنئة:" إننا إذ نحتفل بهذه الذكرى العطرة، لنؤكد على تأييدنا الكامل لكل ما تتبنوه من سياسات وما تتخذونه من قرارات وإجراءات لتمكين الشعب الفلسطيني الشقيق من استعادة أرضه المحتلة ووطنه المغتصب، فكنتم خير سند ودعم لهم مدافعاً عن حقوقهم وحرياتهم، فندعو الله عز وجل أن يرعاكم ويسدد خطاكم، ويُمكّن لبلادنا سُبل التقدم والازدهار، إنه تعالى نعم المولى ونعم النصير".

وكان قد هنأ المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ، أمس بالجلسة العامة لمجلس الشيوخ، أعضاء المجلس، بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج، قائلا:"نحتفل هذا الشهر بذكرى مباركة عطرة، وهى ذكرى الإسراء والمعراج، ليلة أن أسرى رب العالمين جلت قدرته وتعالت عظمته بنبي الرحمة محمد عليه أفضل الصلاة والسلام، من المسجد الحرام إلى المسجد الأقصى الذى بارك حوله، ومنه عرج إلى سدرة المنتهى في الحضرة الإلهية ليفيض علينا جميعا بفيوضات رحمته وعظيم مغفرته. ونحن نحتفل بهذه الذكرى العطرة نستلهم منها قيم الدين الإسلامي الحنيف وتعاليمه السمحة". 

جبالي يهنئ الرئيس السيسي بذكرى الإسراء والمعراج

وفي نفس السياق فقد بعث المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج.

حنفي جبالي

وجاء في نص التهنئة:" تهل علينا في هذه الأيام المباركة، ذكرى الإسراء والمعراج، تلك الذكرى العطرة التي نستلهم منها الصبر وعدم الاستسلام لتحديات الواقع، وتجعلنا نؤمن بأن من رحم المحن تولد المنح، وإنه لمن دواعي سروري؛ أن أرفع إليكم- باسمي وباسم أعضاء مجلس النواب - خالص التهاني، وصادق الأمنيات بموفور الصحة والعافية، داعيا العلي القدير، أن يُعيد هذهِ الذكرى الطيبةَ على الأمة الإسلامية، في كلِ بقاعِ الأرض بالخير والبركة، وأن يحفظ علينا أوطاننا ومقدساتنا، وأن ينعم علينا بالسلام والاستقرار."

تابع موقع تحيا مصر علي