عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتظام الدوليين في تدريبات الأهلي الجماعية.. صور

تدريبات الأهلي
تدريبات الأهلي

انتظموا لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الدوليون في التدريبات الجماعية، والتي أقيمت صباح، اليوم الثلاثاء ،على ملعب التتش بالجزيرة.

تحيا مصر، ودخل لاعبو الفريق الدوليون العائدون من معسكر المنتخب الوطني في البرنامج التدريبي للفريق اليوم بعد انتهاء الراحة السلبية المحددة لهم من الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر. 

وجاء ذلك بعد خروج منتخب مصر الاول لكرة القدم من الدور الـ16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً فى دولة كوت ديفوار.

No description available.
ترحيب من لاعبي الأهلي للوافد الجديد عمر كمال

فيما وودع منتخب الفراعنة البطولة بعد الخسارة أمام الكونغو الديمقراطية بركلات الجزاء، حيث فشل المنتخب الوطني من التأهل ليودع المنافسات، وتستمر عقدة المنتخب فى عدم التتويج باللقب الغائب من سنوات عديدة عن الفراعنة، رغم أن مصر أكثر بلد حصولاً علي البطولة.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي تدريباته الجماعية، صباح اليوم الثلاثاء، على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال إفريقيا.

فيما وكان انتظم عمر عبدالواحد الوافد الجديد داخل صفوف الشياطين الحمر، بالإضافة إلي محمود الزنفلي حارس المرمي.

No description available.
تدريبات الاهلي

أرقام عمر كمال عبد الواحد مع فيوتشر والمصري

وكان شارك عمر كمال عبد الواحد فى 69 مباراة مع نادي فيوتشر، وسجل خلالها 10 أهداف، وصنع هدفين، فيما حصل على 9 بطاقات صفراء، أما مع نادي المصري البورسعيدي في 88 مباراة، سجل خلالها 17 هدفا وصنع 6 أهداف، وحصل على 8 بطاقات صفراء.

وكان سبق أن أنضم عمر كمال عبد الواحد إلي صفوف نادي الزمالك فى ولاية حسين لبيب  الأولي رئيس النادي الحالي، ولكن لم يشارك مع الفريق بشكل أساسي، حيث لازم سوء الحظ بعدما كان يضع اللاعب طموحات كبيرة للمشاركة مع الفارس الأبيض، ليعود وينظم لصفوف الغريم التقليدي النادي الأهلي.

ويسعي عمر كمال عبد الواحد بعد العودة من كوت ديفوار، المشاركة بشكل أساسي فى تشكيل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، والصعود إلي منصات التتويج وحصد الذهب وكتابت أسمه بين رموز القلعة الحمراء، ايضاً يسعي اللاعب فى تسجيل أولي أهداف مع الأحمر فى أول مباراة يشارك فيها، ليثبت أقدامه، داخل كتيبة الخواجة السويسري ويتم الاعتماد عليه بشكل مستمر بعد ذلك فى المواجهات الإفريقية.

ويأمل عمر كمال عبد الواحد فى اللعب مع النادي الأهلي ببطولة كأس العالم للأندية وتحقيق إنجاز غير مسبق له مثل إمام عاشور الذي حصد ميدالية المركز الثالث مع الفريق كأفضل نادي فى العالم.

تابع موقع تحيا مصر علي