عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير: إصابة وسام أبو علي لاعب الأهلي مطولة شوية.. موسماني لا يمانع تولي قيادة منتخب مصر

شوبير
شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمي النادي الأهلي الأسبق، عن تفاصيل إصابة الفلسطيني وسام أبو على الوافد الجديد لصفوف القلعة الحمراء، وذلك بعد تعرضه لإصابة خلال مران الفريق.

ويستعرض تحيا مصر، تصريحات أحمد شوبير نجم الأهلي الأسبق والتي جاء كالأتي:

وقال شوبير خلال برنامجه المذاع على الراديو:" إصابة وسام أبو علي مطولة شوية، اللاعب مستحيل يلحق يلعب مع الأهلي امام فريق شباب بلوزداد ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وتم التأكيد على استبعاده".

وتابع شوبير قائلاً:" مدة غياب وسام أبو علي ليست قصيرة، اللاعب سوف يغيب لمدة لن تقل عن  21 يومًا بسبب الإصابة في العضلة الخلفية".

No description available.
وسام أبو علي

وأستكمل شوير قائلاً:"  يوجد ارتياح شديد داخل جدران القلعة الحمراء وبين الجماهير بعد التعاقد مع محمود الزنفلي حارسلب مرمى جديد”.

وأكمل شويبر قائلاً:" محمود الزنفلي من الحراس المميزن وظهر في بطولة الدوري المصري، ولكن كان من سوء حظه تواجده ضمن صفوف فريق الداخلية الذي يصارع على الهبوط”.

ووأصل شوبير قائلاً:" بيتسو موسماني الجنوب أفريقي من ضمن الأسماء المرشحة لقيادة منتخب مصر في الفترة المقبلة”.

وأردف قائلاً:" موسماني لا يمانع تولي قايدة منتخب مصر فى الفترة المقبلة".

No description available.
موسيماني

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد

وتذاع مباراة فريق الأهلي أمام شباب بلوزداد الجزائري ببطولة دوري أبطال إفريقيا عبر قنوات بي إن سبورتس.

ويمتلك النادي الأهلي حاليا 3 لاعبين في الخط الهجومي، والبداية مع محمود عبد المنعم كهربا والذي يقدم مستويات رائعة هذا الموسم مع النادي الأهلي ويتواجد حاليا مع منتخب مصر، واللاعب الثاني هو الفرنسي أنتوني موديست والذي لم يقنع حتى الان إدارة الأهلي أو الجماهير ولكنه ساهم في تحقيق لقب كأس السوبر المصري مؤخرا على حساب مودرن فيوتشر. 

الأهلي يفسخ عقد صلاح محسن

وكان أعلن النادي الأهلي فسخ تعاقده مع صلاح محسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالتراضي، وذلك جاء بناء على طلب اللاعب الذي تقدم به قبل عشرة أيام، وفي ضوء الرؤية الفنية للفريق تمت الموافقة على رغبة صلاح محسن الذي سدد القيمة المالية المطلوبة، وفقًا للتفاوض الذي جرى مع أمير توفيق مدير التعاقدات، والقائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، والعرض على لجنة التخطيط والمشرف العام على الكرة.

تابع موقع تحيا مصر علي