عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جلسة خاصة بين مدرب الزمالك وثنائي الفريق على هامش مران اليوم

تحيا مصر

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع محمود عبد الرازق "شيكابالا "وعبدالله السعيد ثنائي الفريق على هامش المران الذي أقيم ظهر اليوم الثلاثاء على ملعب النادي استعداداً لمواجهة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة الدوري.

جلسة مدرب الزمالك مع السعيد وشيكابالا 

 ويرصد تحيا مصر تفاصيل جلسة جوميز مع ثنائي الزمالك على هامش مران اليوم: 


وتحدث جوميز  معهما في بعض الأمور الفنية الخاصة بمركزهما داخل الملعب ، ومنحهما بعض التعليمات الفنية فى إطار الأفكار الخططية التي يتم تنفيذها استعداداً للفترة المقبلة.

و شهد المران حديث خاص بين ثلاثي الفريق محمود عبد الرازق "شيكابالا" وعمر جابر وعبدالله السعيد، حول الفترة المقبلة، وأهميتها والاستعداد لها بكل بجدية .

تعليمات خاصة لثنائي الزمالك في المران

منح البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تعليمات خاصة لكل من ياسر حمد ومحمد شحاتة ثنائي الفريق، على هامش المران الذي أقيم ظهر اليوم الثلاثاء، على ملعب النادي استعداداً لمواجهة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة الدوري.

وعقد جوميز جلسة مع الثنائي خلال التدريبات نقل لهما العديد من التعليمات الفنية ومنحهما بعض المهام الخططية لتنفيذها استعداداً للفترة المقبلة.

و قام المدير بمتابعة الثنائي أثناء التقسيمة الفنية وتنفيذ المطلوب منهما وأشاد بتنفيذهما للتعليمات المطلوبة .

 

ويواصل فريق الزمالك تدريباته استعداداً لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها يوم 19 فبراير  الجاري ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري، برصيد 11 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 3 مواجهات، خسر في مثلهم، وتعادل في مباراتين.

ويسعى الفارس الأبيض الذي تعاقد مع عدد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية على رأسهم عبدالله السعيد، سيف فاروق جعفر، ياسر حمد، ناصر ماهر، وأحمد حمدي، لتحقيق انطلاقة قوية خلال الفترة المقبلة، في جميع البطولات التي يشارك فيها الفريق، سواء بطولة الدوري الذي حقق فبها انطلاقة سيئة بتلقيه 3 هزائم خلال 8 مواجهات، أو في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، التي تمكن من التأهل من دور المجموعات بنجاح بعدما تصدر مجموعته

تابع موقع تحيا مصر علي