عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح يوجه رسالة مؤثرة لـ فيتوريا بعد إقالته من تدريب المنتخب الوطني

محمد صلاح وفيتوريا
محمد صلاح وفيتوريا

وجه محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، رسالة إلى البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق للمنتخب المصري، وذلك بعد إقالته عقب الخروج مبكرا من كأس أمم إفريقيا.

ويتسعرض تحيا مصر، رسالة محمد صلاح لاعب منتخب مصر التي حرص أن يوجها للبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق للمنتخب المصري.

ونشر محمد صلاح صورة له رفقة الخواجة البرتغالي وكتب رسالة عبر موقع “إنستجرام” وكتب فيها: ” شكرا مدربنا على كل شيء، أتمنى لك الأفضل في المستقبل”.

No description available.
محمد صلاح عبر إنستجرام

أرقام روي فيتوريا مع منتخب مصر 

_تولى البرتغالي قيادة منتخب مصر في  يوليو 2022.

 _قادة منتخب الفراعنة فى 18 مباراة تحت قيادة روي فيتوريا، مقسمة إلى 8 وديات و10 مباريات رسمية، حقق الفوز في 12 وحضر التعادل فى 4 مواجهات.

_وتلقي منتخب مصر خسارة تحت قيادة البرتغالي في مواجهتين، وسجل لاعبو الفراعنة 40 هدفا مع واهتزت الشباك فى 13 هدفا.

فيما ومن ناحيه أخري، اشارت بعد التقارير أن حسام حسن نجم الاهلي والزمالك الأسبق هو الأقرب لخلافة البرتغالي روي فيتوريا عقب رحيله عن صفوف الفراعنة.

محمد صلاح
محمد صلاح

راتب محمد صلاح الشهري مع ليفربول

يحصل محمد صلاح على 400 ألف دولار مع ليفربول الإنجليزي في الأسبوع، ويصل الرقم إلى 1.6 مليون دولار في الشهر الواحدة، ونسبة الـ 20 % في الشهر الواحد تصل إلى 300 ألف دولار تقريبا.

هل ينتقل محمد صلاح لدوري روشن السعودي؟

وكانت هناك مفاوضات قوية من جانب فريق اتحاد جدة السعودي للتعاقد مع محمد صلاح في الصيف الماضي وفي حال رحيل محمد صلاح للسعودية في الصيف المقبل سيحصل الملك المصري على راتب أكبر ما يحصل عليه حاليا مع ليفربول ومن الممكن أن يصل إلى 200 مليون يورو في الموسم الواحد مع فريق اتحاد جدة.

ولكن هناك مفاوضات قوية حاليا من جانب فريق الهلال للتعاقد مع محمد صلاح في الفترة القادمة، وهناك اتجاه قوي للتعاقد مع محمد صلاح في نهاية الموسم خاصة مع رحيل يورجن كلوب مدرب الفريق بنهاية الموسم.

ومن المقرر أن يحسم محمد صلاح موقفه من التواجد مع ليفربول أو الرحيل للسعودية في نهاية الموسم الحالي ومن الممكن أن يوافق على عرض نادي الهلال أو الاستمرار في أوروبا

تابع موقع تحيا مصر علي