عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان 2024.. الصور الأولى من كواليس تصوير مسلسل بيت الرفاعي بطولة أمير كرارة

أمير كرارة من كواليس
أمير كرارة من كواليس تصوير مسلسل بيت الرفاعي رمضان 2024

يواصل الفنان أمير كرارة تصوير مسلسل بيت الرفاعي الذي يخوض به سباق مسلسلات رمضان 2024، وبدأت الجهة المنتجة للعمل في نشر صور من كواليس تصوير المسلسل الذي يفصلنا عن طرحه على شاشات التليفزيون أيام قليلة.

أمير كرارة في مسلسل بيت الرفاعي 

وظهر أمير كرارة وعدد آخر من نجوم الفن من بينهم الفنانة عايدة رياض والفنان أحمد رزق والفنان سيد رجب والفنانة صفاء الطوخي والفنانة رحاب الجمل والفنان تامر أمين والفنانة الشابة ملك قورة والفنان دنيا المصري، في مجموعة صور من كواليس تصوير مسلسل بيت الرفاعي ورصدها موقع تحيا مصر منذ قليل.

أمير كرارة من كواليس تصوير مسلسل بيت الرفاعي رمضان 2024

وتدور أحداث مسلسل بيت الرفاعي ف إطار درامي اجتماعي شعبي حول دكتور يعيش في نزلة السمان ويتناول العمل حكاية عائلته والصراعات في المنطقة، وهو من تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى.

سيد رجب من كواليس تصوير مسلسل بيت الرفاعي 2024

أبطال مسلسل بيت الرفاعي

ويخوض بطولة مسلسل بيت الرفاعي المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 كلا من النجوم أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، إيناس كامل، صفاء الطوخى، ميرنا جميل، ملك قورة، محمد لطفى، رحاب الجمل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه في رمضان.

أمير كرارة من كواليس تصوير مسلسل بيت الرفاعي رمضان 2024

ويذكر، أنه تألق أمير كرارة في رمضان 2024 من خلال مسلسل سوق الكانتو إلى جانب كلا من مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، ندا موسى، وثراء جبيل ونخبة من نجوم الفن الآخرين.

مسلسل سوق الكانتو آخر أعمال أمير كرارة 

ودارت أحداث مسلسل سوق الكانتو حول أمير كرارة الذي تتحول حياته رأس على عقب بعد خناقة كبيرة بينه وبين تجار سوق الكانتو "سوق البالة في وسط البلد"، حيث يدخل على إثرها المستشفى وبعدها تتحول حياته من شاب مهذب إلى بلطجي يواصل الأخذ بثأره من جميع الأشخاص الذين قاموا بضربه، وتنشأ بينه وبين مي عز الدين قصة حب شديدة.

تابع موقع تحيا مصر علي