عاجل
السبت 02 مارس 2024 الموافق 21 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موتيابا: سأفعل ما في وسعي حتى أسعد جماهير الزمالك

موتيابا
موتيابا

تحدث الأوغندي ترافيس موتيابا الصفقة المنضمة حديثًا لصفوف نادي الزمالك، عن طموحاته مع الفريق خلال الفترة القادمة، مشيرًا إلى أنه كان يعرف مدى شعبية الفارس الأبيض قبل وصوله للقاهرة.

تصريحات موتيابا بعد انضمامه للزمالك

ويرصد تحيا مصر، تصريحات موتيابا، التي أدلى بها لتحيا مصر، على هامش المؤتمر الذي عقده الزمالك بالأمس لتقديم صفقاته الجديدة التي أجراها خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية: “ سعيد بانضمامي لنادي الزمالك، وسعدت بالترحاب الشديد الذي وجدته من جانب مشجعي نادي الزمالك”.

وأضاف: “ كنت متابع جيد للدوري المصري، لذا كنت أعرف من هو نادي الزمالك، وسأحاول بذل ما في وسعي حتى أسعد الجماهير البيضاء”.

يأتي التعاقد مع الأوغندي ترافيس موتيابا في إطار سياسة مجلس إدارة نادي الزمالك بتدعيم الفريق الأول لكرة القدم من أجل المنافسة على كافة البطولات في الموسم الحالي .

 

السيرة الذاتية لموتيابا صفقة الزمالك الجديدة

وخلال السطور التالية، يسلط تحيا مصر، الضوء على مسيرة اللاعب في أدغال إفريقيا، قبل انضمامه للقلعة البيضاء: 

يُجيد صاحب ال 18 عام، اللعب في مركز خط الوسط المهاجم، وهو لاعب ١غير السن، لذا سيتم قيده مع فريق 2005.

بدأ اللاعب مسيرت٨ه، مع نادي فايبرز الأوغندي، ومنه انتقل لصفوف نادي كامبالا سيتي، ليقرر بعدها الخروج من الدوري الأوغندي، متخذًا وجهة مغايرة، وهو الدوري الجورجي عن طريق نادي تيبليسي، لكن اللاعب لم يتمكن من اللعب بصفوف هذا النادي، بعد أن فشل في استخراج تصريح العمل.

شارك اللاعب في 11 مباراة دولية مع منتخب أوغندا، تمكن من تسجيل هدف وحيد، منذ أن انضم في يناير من عام 2022.

تعاقد الزمالك مع ياسر حمد

ويعد التعاقد مع ياسر حمد، ضمن سلسلة تعاقدات كثيرة أجراها النادي خلال الميركاتو الشتوي الجاري، بعد أن نجح المسئولين في إنهاء أزمة القيد التي كان يعاني منها خلال الأعوام السابقة.

ويسلط تحيا مصر، الضوء على السيرة الذاتية للمدافع المنضم حديثًا لصفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك خلال السطور التالية: 

ياسر حمد، مدافع فلسطيني، يحمل الجنسية الإسبانية، حيث وُلد اللاعب في مدينة لايايو الإسبانية.

بداية حمد، الكروية كانت بمسقط رأسه بإسبانيا، حيث تدرج للعب في العديد من الأندية هنالك خلال مراحله العمرية المختلفة، وكانت أبرز محطاته المشاركة مع فريق الشباب بنادي أتليتك بلباو.

 

تابع موقع تحيا مصر علي