عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل تأييد حبس توفيق عكاشة بسبب نفقة ابنه

توفيق عكاشة
توفيق عكاشة

قضية توفيق عكاشة مع طليقته والتي أقامتها بسبب امتناعه عن سداد مبلغ 500 جنيه نفقة شهرية، حيث قررت محكمة جنح مستأنف القاهرة الجديدة تأييد حبس توفيق عكاشة 3 أشهر مع الشغل والغرامة 500 جنيه بسبب نفقة ابنه من طليقته ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة لحبس توفيق عكاشة.

القصة الكاملة لـ حبس توفيق عكاشة

طليقة توفيق عكاشة كانت قد حررت محضرا في قسم شرطة أكتوبر طالبت فيه بتنفيذ حكم لحبس شهرا الصادر من محكمة الأسرة في حالة امتناعه عن سداد متجمد نفقة الصغير وأجر المسكن وأجر الخادمة، حيث تلقت أجهزة مديرية أمن الجيزة إخطارا من قسم شرطة أكتوبر تضمن ورود بلاغا من طليقة توفيق عكاشة، طلبت فيه تنفيذ حكم حبسه شهر.

وقدمت طليقة توفيق عكاشة صورة من حكم المحكمة، حيث أحالت أجهزة أمن الجيزة البلاغ إلى النيابة العامة، وتضمن بلاغ طليقة توفيق عكاشة مطابتها لأجهزة الأمن بتنفيذ الحبس شهرا الصادر ضده من محكمة الأسرة في نوفمبر 2023 حيث قضت المحكمة بحبس توفيق عكاشة حال امتناعه عن سداد 342 ألف جنيه متجمد نفقة الصغير وأجر المسكن وأجر الخادمة.

طليقة توفيق عكاشة تطلب حبسه بسبب النفقة

وكانت طليقة توفيق عكاشة قد تقدمت بدعوى قضائية جديدة أمام محكمة أسرة مدينة نصر، طالبت فيها بحبسه وذلك لامتناعه عن سداد متجمد أجر خادمة وأجر مسكن وقدره نصف مليون جنيه، وقالت طليقة توفيق عكاشة في الدعوى التي اقامتها في محكمة أسرة مدينة نصر، أن توفيق عكاشة امتنع عن سداد نفقة أجر خادمة وأجر مسكن قدرها نصف مليون جنيه عن مدة ثلاث سنوات، حيث أقامت أكثر من دعوى على مدار الفترة السابقة للحصول على النفقات.

وكان توفيق عكاشة قد سبق وتقدم بدعوى في محكمة العجوزة اتهم فيها طليقته بالنصب بسبب إقمتها دعوى نفقة ضده، حيث اتهم طليقته بالنصب، بعدما أقامت هي ضده ما يقرب من 20 دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة، وتحصلت على أحكام بحبسه بعد رفضه تسديد مبلغ 700 ألف جنيه متجمد نفقة ابنه يوسف.

تفاصيل سرقة فيلا توفيق عكاشة

وكان الإعلامي توفيق عكاشة قد كشف عن هوية المتهمين بسرقة فيلته بأكتوبر، وذلك بعد القبض عليهم من قل وزارة الداخلية، وكتب عكاشة، على صفحته الشخصية على: من عجائب هذا الزمن أتفق الاب وإبنه على سرقت منزلى الاب يعمل حارس أمن لمنزل الجيران والابن يعمل حارس امن لمنزلى الابن ٢٢ سنه تقريباً والاب ٤٤ سنه تقريباً.

تابع موقع تحيا مصر علي