عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الفن اليوم الأربعاء.. خروج علاء مرسي من المستشفى.. طرح فيلم درويلة وانطلاق عرض فيلم السيستم

أحمد الفيشاوي وعلاء
أحمد الفيشاوي وعلاء مرسي

اخبار الفن اليوم الأربعاء.. الجمهور على موعد مع عدة أحداث هامة تقع على الساحة الفنية اليوم الأربعاء الموافق 7 من شهر فبراير الجاري، حيث سيطر عليها انطلاق عدة أفلام بدور العرض السينمائية.

طرح فيلم السيستم بالسينمات

ينطلق عرض فيلم السيستم الذي يرصد تحيا مصر تفاصيله بطولة النجم أحمد الفيشاوي، خلال الساعات المقبلة ومن المتوقع أن يحقق نجاح واسع ويلاقي ردود فعل إيجابية.

مشاهد من فيلم السيستم 

فيلم السيستم بطولة أحمد الفيشاوي، نسرين طافش، طارق لطفي، بسنت شوقي وغيرهم، ومن المقرر أن يشارك محمد علي رزق كضيف شرف، من تأليف أحمد مصطفى، تصوير هيثم ناصر، ومن إخراج أحمد البنداري الذي يعد اول تجربة إخراج له، وتدور أحداث فيلم السيستم في إطار الرومانسي الممزوج بالكوميديا.

وقالت نسرين طافش عن فيلم السيستم: الفيلم قصته لذيذة هو رومانسي كوميدي شخصيتي عائشة وحلو كتير، وهي بنت قوية وواثقة من حالها بتعرف شو بدها، وفي فترة من فترات حياتها صار معها مواقف خلتها عندها عقدة من الرجال فـ صارت قفشة عليهم.

انطلاق عرض فيلم درويلة

يُطرح فيلم درويلة في السينمات، وقال  معوض مخرج الفيلم أنه تتمحور أحداثه فى إطار من الغموض والأكشن، مضيفاً، بأنه يعد من التجارب الجديدة لأكثر من جانب، منها توحد واتفاق نجوم هذه الحبكة الفنية بحسهم الفنى بكل صدق إتجاه السيناريو والحوار، لافتاً أيضًا، بإستخدام أحدث تقنيات التصوير والمعدات لهذا العمل ليظهر بصورة مختلفة عن ما سبق عرضه من قبل واصفاً، على أن سيشهاده الجمهور على الشاشة الفضية لأول مرة بهذا الإطار.

وهو من بطولة عمرو عبد الجليل، محمود عبد المغنى، أيتن عامر، محمد على رزق، حسنى شتا، إبرام سمير، مسلم، نهال نور وآخرين، وهو فكرة وإنتاج محمد دياسطى وقصه وسيناريو وحوار كل من محمد دياسطى وعبدالرحمن فتحى وإخراج معوض إسماعيل.

خروج علاء مرسي من المستشفى

أوضح شريف باهر أن الفنان علاء مرسي تحسنت حالته الصحية وسيغاد المشفى، ليوجه له الأخير الشكر قائلًا: الصاحب يا جماعة هتلاقوه في المواقف ومهما قلت مش هوافيه حقه، ورجولته وجدعنته. 

علاء مرسي مع أشرف زكي 

وتابع، الراجل ده مش بينام ساعتين وسايب شغله وحياته وبينزل يبص على شغله ويرجع لي، ساعة بيكون في شغله باقي اليوم بلاقيه عندي، بشكره وبشكر كل اللي سألوا عني وبشكر كل حد اتكلم وقال لي ألف سلامة عليك وكل أصحابي وحبايبي اللي زاروني، ويا جماعة دي أول مرة في حياتي أدخل المستشفى.

تابع موقع تحيا مصر علي